يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

نهضة بركان يفوز على الزمالك بمساعدة التحكيم

2019-05-20 00:48:10 رياضة ...






فاز فريق نهضة بركان على الزمالك بهدف مقابل لا شيء في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية سجل الهدف امهاجم نهضة بركان" لابا كودجو" فى وقتا قاتل بعدما احتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل ضائع رغم سرعة المباراة و عدم تضييع الوقت من كلا الفريقين . 

الزمالك  كان صامدا طوال أحداث المباراة. ظهر بروح قتالية رائعة وأداء دفاعي مميز وأداء منتظر من عمر صلاح، ولكن الدقيقة الأخيرة كتبت هزيمة الزمالك بسبب حكم المباراة الذى متنمرا بلاعبى الزمالك يحتسب عليهم الأخطاء الواحد تلو الآخر و مشهرا الانذارات الصفراء سريعا فى وجه لاعبى الفريق الأبيض . 

الحكم الذى لجأ إلى الڤار فى كرات عديدة لفريق نهضة بركان لكنه تغافل عن استعمال هذه الخاصية فى اى كرة لصالح نادي الزمالك رغم وجود كرتان بهما تلامس بالايادى بواسطة لاعبى نهضة بركان دلخل منطقة جزاءهم حارما الزمالك من ركلتى جزاء صحيحتان.

نتمنى الا يكون ذلك بتدخل من نائب رئيس الاتحاد الافريقى رئيس نادى نهضة بركان و رئيس الاتحاد المغربي 

لكن لا مشكلة امام ابطال الزمالم الذى سوف يواجهون فريق نهضة بركان فىفي الـ 26 من الشهر الجاري فى مباراة العودة و سوف يحصدون لقب بطولة الكونفدرالية و سوف يحملون الكأس بين جمهور الزمالك العظيم الذى سوف يملأون مدرجات ملعب برج العرب  عن آخرها يوم الاحد المقبل تنتظر الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدراليه الذى سوف يزين كأسها علم الزمالك و اسم الملكى باذن الله تعالى.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق