كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

15 ماسك للوجه سهل وفعال

2019-05-13 19:04:45 حواء ...






15 ماسك للوجه سهل وفعال

لتسهيل مهمة البحث عن ماسك للوجه سهل وفعال، فقد جمعنا لك في هذا المقال 14 ماسك، أحدهم سوف يبيض لك بشرتك والآخر سوف يخلصك من البقع الداكنة والبعض سيرطب بشرتك الجافة، لذا انزلي للأسفل وتعرفي على هذه التشكيلة الواسعة من الأقنعة لبشرة نضرة وخالية من العيوب. 

أفضل 14 ماسك للوجه سهل وفعال

اخترنا لك 14 ماسك للوجه سهلين والأهم بأن مفعولهما قوي وفي الوقت نفسه ليس لهم أي أثر سلبي على البشرة، ولكن بعضهم قد لا يلائم البشرة الحساسة، وهذه الماسكات جميعها طبيعية وبأسعار تناسب الجميع!

ماسك للوجه لتقشير البشرة

يدخل ملح البحر في تشكيل هذه الوصفة ولذا فإذا كانت بشرتك حساسة ننصحك بعدم تطبيق هذه الوصفة لأن ذرات ملح البحر قاسية قد تخرش بشرتك. ولتحضير هذه الوصفة اخلطي ملعقة صغيرة من ملح البحر الناعم مع ملعقة صغيرة من زيت بذور العنب أو زيت اللوز و5 قطرات من زيت العرعر، ومن ثم قومي بتدليك وجهك بالمزيج عبر فرشاة أسنان متوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق، إذا كانت بشرتك حساسة قومي بالتقشير بواسطة يديك ولا تشدي كثيراً على بشرتك ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.  


ماسك للوجه من العسل والقرفة

ماسك للوجه لعلاج حب الشباب

تعتبر القرفة من العلاجات الطبيعية  المضادة للبكتريا وعند خلطها مع العسل يعمل على التخلص من الأوساخ والأتربة التي تسبب ظهور حب الشباب، زلتطبيق هذه الوصفة اخلطي معلقة من القرفة مع ملعقة من العسل ونصف ملعقة من عصير الليمون الطازج، ومن ثم قومي بتطبيق القناع على حبوب الشباب واتركيه لمدة 20 دقيقة . ومن ثم  اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ، قومي بتكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة بعد شهر على الأقل.

ماسك الوجه لعلاج التجاعيد

الحلبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة. ولتحضير هذه الوصفة انقعي بذور الحلبة في الماء لمدة ١٢ ساعة، ومن ثم اطحني البذور المنقوعة لتشكيل العجينة، ومن ثم ضعي المعجون على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة ساعة كاملة ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر. قومي بتكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة بعد شهر على الوجه

ماسك للوجه لعلاج الهالات السوداء 

للتخلص من الهالات السوداء المزعجة في العين كل ما تحتاجينه هو مزج ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ومن ثم قومي بتوزيع هذا الخليط برفق على الهالات السوداء واتركيها لمدة 10 دقائق فقط ومن ثم اشطفيها جيداً بالمياه وعيونك مغلقة. قومي بتكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة بعد شهر على الأقل.
 
ماسك للوجه لتبييض البشرة

ماسك للوجه لتبييض البشرة

لتبييض بشرتك المسمرة والشاحبة اخلطي كمية متساوية من عصير الليمون وبودرة الكركم الطازج ومن ثم قومي بتوزيع العجينة السميكة على منطقة وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالمياه النظيفة، قومي بتكرار هذه العملية  مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع للحصول على نتيجة مذهلة في أقل من شهر.  

ماسك لتقشير الجلد الميت من الوجه 

يتواجد العدس في كل مطبخ والذي يمكنك من تحضير أفضل مقشر طبيعي في المنزل، ولتحضيره قومي بطحن العدس ليصبح ناعماً (مقدار ملعقة) ومن ثم أضيفي ملعقة من العسل وامزجيهما جيداً إذا كانت العجينة سميكة أضيفي القليل من الحليب إليها، ومن ثم افركي وجهك بحركات دائرية مرة بعكس عقارب الساعة ومرة أخرى مع عقارب الساعة. اتركيه لمدة 15 دقيقة لتمتص البشرة العسل ومن ثم اغسليه جيداً. قومي بتكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة بعد شهر على الأقل.

ماسك للوجه من الزنجبيل وبياض البيض لتفتيح البشرة

قومي بخلط ملعقة من الليمون الطازج مع بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من الزنجبيل (لا تستخدمي الزنجبيل إذا كانت بشرتك حساسة) ومن ثم وزعي الماسك على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ومن بعدها اغسليه بالماء البارد. يمكن استعمال هذا القناع مرتين في الأسبوع، وبإمكانك ملاحظة النتائج بعد أسبوعين من بدء التطبيق.


ماسك الطين للوجه

ماسك الطين مع لبن الزبادي لتنظيف البشرة

قومي بنقع حبة بطاطا بالماء طوال الليل، ومن ثم خدي ملعقتين كبيرتين من ماء البطاطا وأضيفيها لملعقة من الطين الموثوق المصدر وملعقة من لبن الزبادي، اخلطي جميع المكونات معاً بشكلٍ جيد لتحصلي على عجينة لينة. ومن ثم مدي العجينة على الوجه مع تجنب المناطق االحساسة حول العينين. ومن ثم اتركي العجينة على الوجه مدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي الوجه بالماء الفاتر. يمكن استعمال هذا القناع مرة في الأسبوع، وبإمكانك ملاحظة النتائج  بعد أسبوعين من التطبيق.

ماسك الشوفان والحليب لترطيب البشرة الحساسة 

امزجي ملعقة من الشوفان المطحون مع ملعقة من الحليب الطازج جيداً، ووزعيها على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد، وبإمكانك رش وجهك برذاذ ماء الورد لتعزيز الترطيب. قومي بتكرار هذا الماسك كل يوم للحصول على نتيجة مذهلة.

ماسك القهوة وزيت جوز الهند للتخلص من قشور الوجه

لتقشير الوجه وتنظيفه قومي بخلط ملعقة من القهوة المطحونة مع ملعقة من زيت جوز الهند وعندما تحصلي على عجينة لينة، مديها على الوجه مع تجنب المناطق االحساسة حول العينين. ومن ثم دلكي وجهك بالعجينة لمدة 4 دقائق ومن ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة أخرى قبل أن تغسلي الوجه بالماء الفاتر. يمكن استعمال هذا القناع مرة في الأسبوع، وبإمكانك ملاحظة النتائج  بعد أسبوعين من التطبيق.


ماسك للوجه من البابايا

ماسك البابايا والعسل لنضارة البشرة 

للحصول على بشرة نضرة كل ما تحتاجينه هو خلط مقدار ملعقة من هريس البابايا مع ملعقة من العسل الطبيعي وعندما تحصلي على مزيج متجانس وزعيه على الوجه والرقبة بالتساوي ومن ثم اتركي العجينة على الوجه مدة  30 دقيقة قبل أن تغسلي الوجه بالماء الفاتر. يمكن استعمال هذا القناع مرة في الأسبوع، وبإمكانك ملاحظة النتائج  بعد أسبوعين من التطبيق.

ماسك للوجه للتخلص من البقع الداكنة 

قومي بخلط كمية متساوية من كل من مسحوق خشب الصندل مع الغليسرين وماء الورد وعصير الليمون، طبّقي الخليط على البقع السوداء ووالداكنة واتركيه لمدة 30 دقيقة على وجهك حتى يجف تماماً، ثم اغسليه بالماء البارد. استخدمي هذه الخلطة يومياً لتلاحظي الفرق بعد أسبوعين.

ماسك الجوافة والموز لتغذية البشرة

تحتوي الجوافة على اللايكوبين الذي يساعد في التخفيف من اسمرار البشرة، بينما يساهم الموز في تقشير وترطيب البشرة، ولتحضير هذه الوصفة قومي بخلط مقدار ملعقة من كل من لب الجوافة والموز وطبقيها على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل غسل وجهك بالماء البارد. مدة التطبيق: استخدمي هذه الخلطة يومياً لتلاحظي الفرق خلال 10 أيام.


ماسك للوجه من الأفوكادو العسل
ماسك الأفوكادو والعسل لترطيب البشرة 

لترطيب بشرتك الجافة قومي بمزج ملعقة من الأفوكادو المهروس مع ملعقة من العسل الطبيعي، ومديها على وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد. قومي بتكرار هذا الماسك كل يوم للحصول على نتيجة مذهلة.

ماسك  للوجه من قشر البرتقال والعسل للتخلص من تصبغات البشرة

يحتوي قشر البرتقال على حامض الستريك الذي يعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال، بينما يعمل العسل والحليب على ترطيب البشرة.
قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من مسحوق قشور البرتقال وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من من عصير الليمون والحليب والعسل، ومن ثم طبقي الخليط على البقع السوداء والداكنة وافركيهم لمدة 5 دقائق بنصف الكمية ومن ثم أعيدي تطبيق الكمية المتبقية على الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. 

نتمنى بأن تكون هذه المقال بمثابة مرجع لك لتعودي إليها كل ما عانيت من مشكلة في بشرتك وترغبين بالحصول على أفضل ماسك للوجه سهل وفعال.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق