كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

سائق: ضابط النزهة أنقذنى من سرقة بالإكراه قبل استشهاده بساعة

2019-04-07 19:30:06 حوادث و تحقيقات ...








أعلن قائد سيارة تاكسي أن النقيب ماجد عبد الرازق مساعد مباحث قسم شرطة النزهة، الذى نال الشهادة برصاص الغدر صبيحة اليوم، في أعقاب تفقد الوضعية الطموح بدائرة القسم، أنقذه من إستيلاء على بالإكراه قبل حادث استشهاده بأكثر من 1/2 ساعة.

 

 

وتحدث "ح . ز" قائد سيارة تاكسى فى إفادات أنه خلال سيره بدائرة قسم النزهة عند وصول عقارب الساعة 2:45 دقيقة، استوقفه عديدة أفراد بوازع توصيله، وحاولوا الإستيلاء عليه بالإكراه في أعقاب تخويفه بالسلاح، وتصادف هذا خلال مرور الشهيد النقيب ماجد عبد الرازق الذى قام بملاحقة المتهمين وأنقذه.

 

وأكمل قائد السيارة: الضابط  والقوة المرافقة له، اصطحبوا المتهمين إلى القسم، وهناك تم تحرير محضر بواقعة الإستيلاء بالإكراه، وتبين في أعقاب هذا أنهم مكونات ضمن تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه، وتركني الضابط بالقسم لمواصلة المحضر في أعقاب قيامه بتسليم المتهمين وغادر القسم وعاد لعمله بالشارع .

 

واختتم قائد سيارة التاكسي: علمت بخبر استشهاد الضابط من الفضائيات والمواقع والصحف، عقب أصدر صورته وتأكدت أنه هو نفس الضابط الذى أنقذنى من يد الجناة.

 

يقال أن الشهيد لقى ربة صبيحة اليوم خلال مروره والقوة المرافقة له لملاحظة الوضعية بدائرة قسم النزهة، تلمح لهم تعطل واحدة من المركبات سمراء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون " مدونه بخط اليد" بشارع طه حسين ، يستقلها 4 أفراد مجهولين ، وحال توجههم لاستبيان الشأن وفحصهم بادر السائق بالترجل منها وافتتاح أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته، نتج عن هذا إستشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق ، وإصابة فردى شرطة من الشدة المرافقة له وإضافة إلى السائق بعدة طلقات نارية حيث توفى السائق حال تأثرهً بإصابته، تم نقل المجروحين للمصحة لتلقى الدواء .


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق