يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

وجع الحب الأول

2019-04-06 18:37:39 منوعات ...






"الحب الأول" عند ذكر تلك العباره تجد عيون تخشي من النظر إليها وتملأ بدموع الحسرة والافتقاد لمامضى، لقد بالغوا في حب اشخاص لم يكونوا صادقين في وعودهم وكذبوا في مشاعرهم لقد عاشوا الحب في "اكذوبه " نعم!! اكذوبه! جميعاً نعلم أن من أراد شئ سعي إليه بكل مايأتيه من قوى!! ولذلك فإن كانوا ارادوا حبنا لقد كانوا فعلوا حتى جعلونا ملكاً لحبهم ولكن لم يفعلوا شئ بل ذهبوا تاركين لنا الوجع لذا علينااا أن نعلم أننا كنا ضحية لخدعه حب اتقنه ذاك الشخص الذي سمي بالحبيب الأول. اعلم ان هناك من يعترض على هذا الكلام بقوله انه "النصيب" ولكن تلك الكلمه هي التي نواسي بيهاا انفسنا لكي لا نحس بالذنب قد اقترفناه اتجاه أنفسنا أو نظن اننا قد انخدعنا!! ولأن دائماً في حبنا للأشخاص نقوم بإلغاء عقولنا ونترك زمام الأمر لقلوبنا وهذا سبب مانمر بيه من ألم وخذلان ولو لحظه تأملنا في حبنا لهم لم نكن قد وصلنا بأنفسنا لتلك النهايه المؤلمه والخوف من الحب بعد تلك التجربه الفاشله كان علينا أن نتيقن من صدق مشاعرهم لنا قبل أن نبالغ في حبهم ونترك قلوبنا لأجل حبهم يفعلون بها مايشأون كان علينا أن نحافظ على مشاعرنا التي قد باتت حزينه غير قادره للعوده إلى الحياه بتلك الشغف الذي كان يحيها من قبل لقد أصبح التعلق بالحياه شئ أشبه بالموت البطئ!! 

علينااا أن نعلم أن الفشل في ذاك الحب ليس نهايةً لحياتنا لكن علينا أن نعلم أنه  كان درساً قاسياً تلاقينه من هذه الحياه لكي نصبح أكثر وعيً وإدراكاً بهاا ولأجل أنفسنا نبقي أقوياء قادرين على تحمل فراق من نحب. أصعب مافي ذاك الحب هوا عدم القدره على النسيان، البعض يتمنى لو كان لديه القدره على محو تلك الذكره المؤلمه في حياته لكن لايستطيع فحين يذكر كلمه كان يسمعها من قبل ذاك الشخص الذي أحبه أولاً فتستعيد له جميع معاناته ...و البعض يلجأ إلى حب آخر هرباً من هذه الذاكره اوسعياً لمن يكون له حبيباً صادقاً يكون عوضاً عن ذاك الحب الذي قد سلب منه كل ما أوتي قلبه من حب. 

لذا عليك أن تعلم ماالحب إلا للحبيب الآخر، الذي قابلته بعدما ثقل قلبك بالجروح وتشوه بالندوب ، الذي جاءك بعد أن تعلمت درساً قاسياً، وأنك كنت ساذجاً في هذه الحياة .

ماالحب إلا للحبيب الآخر، الذي اخترته بعدما ذقت خذلان الكثير، وبعدما عرفت عيناك الأرق ليالٍ طوال حتى تخطيت كل الحواجز ونمت أخيراً، الذي جاءك بعدما خطوت الطريق وحدك، فكان حبك له حب اكتمال وليس حب تعويض نقص أو ضعف .

ماالحب إلا للحبيب الآخر الذي،خطوط معه يد بيد في الحب، لما تقع فيه، ولما تختطف، بل ختارته بكامل إرادتك.

ماالحب إلا للحبيب الآخر، الذي تقرر كل يوم انك تحبه، وتختاره، وتتقبله، وتود لو أن تمنحه من السماء قطعه، ومن النجوم عقداً لا تنفرط حباته، وأنك ستختاره دائماً وأبداً. 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق