يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

بخطة جهنمية ... ربة منزل تقتل زوجها بمعاونة ابنها !!

2019-04-27 17:29:54 سياسة ...






كتب : رجب عطية

تجردت ربة منزل من كل مشاعر الإنسانية وقتلت زوجها البالغ من العمر عتيًا دون رحمة ولا شفقة، وعزمت على التخلص من زوجها، وقامت بدورها الشيطانى ووسوسته إلى ابنها كي يشارك في الجرائم والتخلص من أباه.

بداية الواقعة في أحد المنازل بالبساتين بالقاهرة يعيش الزوج البالغ من العمر 58 عامًا مع أسرته، وكما يدور في كل منزل ضربت الخلافات الأسرة بسبب ضيق الحال، وتكررت الخلافات كثيرا،  فجاءت فكرة التخلص من الزوج حتى تنتهي الخلافات.

وفى يوم الحادث قامت بإعداد كوب من الشاى له ووضعت أقراص مهدئة به، وعقب تأثير الأقراص  وخلوده للنوم قامت بخنقه بيدها، وقام الثانى بشل حركته حتى تأكدا من وفاته،وبعد الانتهاء من الجريمة استدعت مفتش الصحة لاستخراج تصريح الدفن عقب إدعائها بأن الوفاة طبيعية.

شك في سبب الوفاة" شقيق زوجها" و اتهامها بالتسبب فى وفاته، وعلى ذلك أكدت التحريات أنها وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع نجلها.

و بمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقررت الزوجة بأن المجني عليه دائم التعدى عليها وأبنائها بالضرب، وتحصله منها على مبالغ مالية لكونه عاطل عن العمل، فعقدت العزم على التخلص منه بالاتفاق مع أحد أبنائها، تلك هى الجريمة، وتلك هى النهاية المأساوية.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق