كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

اعادة تدوير العطور

2019-04-14 00:22:37 موضة و جمال ...






https://khamsat.com/writing/copywriting/1095437

طرق اعادة تدوير العطور منهية الصلاحية؟ 

إذا كان لدينا الكثير من العطور المنتهية؟ نحن أن نتخلص منهم ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق التي يمكن بها استخدام العطور القديمة المملاة ، بدلا من إهدارها. 

الطريقة الأكثر شيوعًا يمكن أن تكون رشها في جميع أنحاء الغرفة ، أو إضافة بضع قطرات من الماء المغلي على الموقد. سوف يتسلل بخار الماء

 يمكنك استخدام قدر ما تريد من العطور ، حسب اختيارك. إذا كنت لا ترغب في الحصول على معطر للغرفة الخفيفة ، فتأكد من استخدام بضع قطرات فقط. 

. لا رائحة عطر لا تدوم لفترة طويلة جدا. تظليل الأوراق الخشبية الزيوت والسوائل بسهولة ، مما يجعل من السهل عليك صب قطرات من العطور وإحياء الرائحة. 

لقد انقرضت كتابة الملاحظات أو إرسال رسائل مكتوبة 

ومع ذلك ، يمكنك إحياء التقليد بطريقتك الفريدة. هل يمكن أن تكون بعض روائحك القديمة في جميع أنحاء العالم؟ هذه سوف تقدم لك انطباعنا. هل يمكنك استخدام العطر على أدوات ثابتة؟ 

هناك طريقة فريدة وممتازة لتنعيم المياه. هذا يمكن أن يساعد في صنع الحمام الخاص بك. يمكن أن يكون استخدام العطور في الحمام باستخدام العطر القديم ، يمكنك الاستمتاع بالذكريات.

 إذا كنت تحب حماما معطلة؟ 



في معظم الأحيان ، لا نحب الانفصال عن الأشياء التي لها ذكريات خاصة أو مشاعر مرتبطة بها. 

لا تحب النساء خاصة؟ هل لديك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها؟ 

- الفرق بين الكحول والعطور غير الكحولية؟ 

العنصر الرئيسي لأي عطور أو عطر كلما كان تركيز الزيت أعلى ، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة للعطور. تحتوي على العطور الأكثر تركيزا وعالية الجودة على 15 ٪ إلى 30 ٪ من زيت العطور. العطور شائعة الاستخدام هو ماء التواليت الذي يحتوي على 5 ٪ إلى 8 ٪ من النفط. سيبلغ رصيد الخلائق على الماء والكحول. 

السبب في خلط الكحول مع الزيت هل هذا بشكل خاص لأنواع العطور التي تحتوي على زيت عطري منخفض. من أجل جعل رائحة العطور أقوى ، يتم خلط الكحول في المكون. 

معظم العطور المبسة تجاريا 

عند رش العطور لأول مرة مع نسبة عالية من الكحول ، بعد ساعة أو ساعتين تدوم العطور من الكحول لفترة أطول ، وتستمر بمزيد من البراعة. إنها لا تتبخر بسرعة كبيرة. يمكن أن يكون بعض العطور التي لا تحتوي على الكحول لفترة أطول من 12 إلى 24 ساعة. 

هناك اختلاف آخر بين الكحول والعطور. يتم تعبئة معظم العطور التي تحتوي على زيوت عطرية نقية. للعطور التي تعتمد على الكحول ، تأتي الزجاجة في مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم. من الواضح جدا أن تصميم الزجاجة جذاب للغاية من حيث السعر ، سيكلف أكثر. إذا كنت تستطيع شراء العطور النقية؟

- كيفيه جمع زجاجات العطر:

يكون جمع زجاجات العطور القديمة أمرا سهلا أو معقدا. هل أنت غريب الأطوار أو مصممة؟ جمع وتقديم زجاجات العطور هناك العديد من الأشكال والتصاميم والأحجام والأشكال من الزجاجات فقط في انتظار أن يجري الكشف عنها. لذلك دعونا نتداول ..

تم الحصول على حاويات تخزين العطور المعروفة في البداية في مصر. لم يفعل ذلك من الزجاج ولكن تم تصميمها من قطعة من المواد الصخرية. ظهرت زجاجات العطور الزجاجية في حوالي القرن الخامس عشر. هل كان لديك الوقت في استخدام الزجاج الملون؟ تطورت الزجاجات على مر السنين وتغيرت عدة مرات ، حيث تحولت من هندسية إلى جميلة إلى صارمة وخطيرة. 

في الغالب ، ما هو المفضل لديك؟ مجموعة متنوعة من 1920 و 1930 قد تزين رفوف جامع واحد ، كما يمكن أن تجد آخر زجاجات من 1940 و 1950 أكثر جاذبية. قد لا تكون بعض أدوات تجميع القناني الخاصة بك؟ ومع ذلك ، يكتسب البعض ببساطة كل ما يصيب العين. سوف يكتشف المرء زجاجات طويلة ، صغيرة ، مكتنزة ، أنيقة ، كلاسيكية ، حديثة وكذلك في قوس قزح من الألوان. 

ابدأ ببساطة بالتسوق حول المتاجر الكلاسيكية. يمكن لمعظم مالكي المحلات التجارية في معرفة عمر القطعة التي تريدها؟ قم بضبط عالم الإنترنت! مبيعات المرآب أو الفناء الخلفي ورجاء لا تنسى عن محلات التوفير. عادةً ما تكونين بنفسك! معًا ، ما إذا كنت ستجعلك تتسابق؟ 

فكر في المكان الذي تفضله. بشكل عام ، يبدو أن مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام هي الأكثر جاذبية ، ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شكل منسق ، يمكنك بسهولة تجميع عدد من نفس الحجم معا. إن النافذة ، إذا كانت آمنة من النساء؟ 

يمكن لأشعة الشمس أن تتألق من خلال الزجاج ، وتضيء (هذا المفهوم ليس هو الأكثر شهرة في حالة وجوده داخل الزجاجة ، حيث يمكن لأشعة الشمس أن تحطم العطر.) من الأفكار التي تم تجديدها حول عرض الزجاجات التجميع في الحمام هو عرض جذاب إلى حد ما ، لا سيما عند أرفاقه بفرشاة عتيقة ومجموعة مرايا. 

لا يهم الطريقة التي تأخذها في جمع وتقديم زجاجات العطور العتيقة ، دع زجاجك يلمع! اجعلها نظيفة وجافة وخالية من الغبار للاستمتاع بها لسنوات قادمة. 

يمكنك مراجعة الروابط التالية:

الرابط الثالث هنا 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق