كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

موعد مباراة الاهلي و صن داونز ..وماذا يحتاج الأحمر من اللقاء؟

2019-04-13 10:28:59 رياضة ...






الأهلي ضد صن داونز مواجهة مهمة للقلعة الحمراء، والتى تعد مباراة رد الاعتبار بعد الخماسية، من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي تأتى في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلى وصن داونز فى دورى الأبطال 

 

تنطلق مواجهة الأهلى وصن داونز فى تمام الساعة السادسة مساء، لى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى موقف صعب بعد خسارة مباراة الذهاب فى بريتوريا بجنوب افريقيا بخماسية نظيفة السبت الماضي وهى النتيجة التي ترشح صعود صن داونز بقوة، وتضعف من أمال الأهلى كثيراً فى اجتياز هذا الدور.

 

الأهلي ضد صنداونز .. ماذا يحتاج الفريق الأحمر؟

يحتاج الأهلى للفوز بسداسية نظيفة إذا أراد التأهل مباشرة لنصف نهائي البطولة، أو الفوز بخماسية نظيفة ثم اللجوء الفريقان لضربات الترجيح فى وقتها لتحديد هوية الفريق الصاعد للدور التالي.

وكان الأهلى قد استهل مشواره في دوري الأبطال بالفوز على جيما أبا جيفار بهدفين لهدف كمجموع لمباراتي الذهاب والإياب، ثم تصدر مجموعته على حساب شبيبة الساورة وسيمبا وفيتا كلوب، أما ماميلودي صنداونز فقد فاز على أهلي بنغازي بالأربعة في الدور الأول، ثم تأهل كوصيف المجموعة الأولى التي ضمت الوداد ولوبي ستارز وأسيك ميموزا.

 
لاسارتي يراهن على خبرة لاعبي الأهلى 

ويراهن مارتن لاسارتي على جماهير الأهلى المنتظر أن تملاً جنبات ملعب برج العرب بما يقارب الـ30 الف مشجع، بعد موافقة الأمن على العدد المقرر، كما يعتمد لاسارتي على خبرات نجومه وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوى والتونسي على معلول وأحمد فتحى وعمر السولية والنيجيري جونيور أجاي ورمضان صبحي.

صنداونز ضد الأهلي .. غيابات الفريق الأحمر

يفقد الأهلى فى مواجهة صن داونز عدداً من نجومه بداعي الإصابة على رأسهم المدافع سعد سمير الذي سيغيب عن الفريق الأحمر لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى محمد محمود، هشام محمد وأخيراً كريم نيدفيد الذي تعرض لإصابة قوية فى مواجهة مصر المقاصة الأخيرة ببطولة الدوري العام.

طلب خاص لصداونز 

طالب مسؤولو صن داونز توفير مكان مناسب داخل استاد الجيش ببرج العرب لمشجعي الفريق، بحيث لا يقل عن 150 مشجعا وهو ما وافق عليه مسؤولو مديرية أمن الإسكندرية شرط الدخول للملعب بجواز السفر.

الأهلي ضد صن داونز .. زى الفريقين

 

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض وكذلك فريق صن داونز بزيه الرسمي القميص الأصفر والشورت الأزرق


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق