كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

ماهى تكلفة صنع العطور فى المنزل

2019-04-12 22:18:36 موضة و جمال ...






الموضوع :
تكلفه صنع العطور فى المنزل :
هذا اليوم وهذا العصر ، جزء من ارتداء ملابس جيدة هو وجود الرائحة المناسبة لتتناسب مع مزاجنا والزي لهذا اليوم.
قم بزيارة سريعة حول أي متجر متعدد الأقسام وستدرك أنه من المحتمل وجود رائحة يتم تسويقها لكل رجل وامرأة وحتى طفل. لكن بالنسبة للكثيرين منا الذين كانوا يبحثون عن العطور المثالية ، نعلم أنه في كثير من الأحيان يصعب العثور على عطر نحبه حقا ويجعلنا فريدين. هذا هو المكان الذي يجعل صناع العطور المنزلية مكانهم. 
يمكن أن يصنعوا رائحة فريدة من نوعها لن تجعلك رائحتك مثل أي شخص آخر.
سوق مستحضرات التجميل المصنوعة يدويا ، بما في ذلك صناعة العطور المنزلية ، في ارتفاع بالفعل. يمكن رؤية كل شيء ، بدءا من الصابون اليدوي والمستحضرات وغيرها من منتجات السبأ ، في العديد من المتاجر المتخصصة ، وفي بعض الأحيان ، قفزت حتى المتاجر الكبرى على هذه العربة وحاولت أن تظهر منتجاتها "يدويا". النداء اليدوي والطبيعي هو الآن في رواج.
في العالم التنافسي لتطوير وتصنيع العطور ، كان يعتقد أن العطور عبارة عن مزيج كيميائي متعدد الوجه من الزيوت الأساسية والمركبات العطرية والمثبتات والمذيبات ، وإذا لم يكن لديك شخص مشهور يدعم منتجك ، فمن المؤكد أنه محكوم. كان من المعتاد أنه إذا كنت تريد صنع عطرك أو عطرك ، فيجب أن تكون مستعدا لإنفاق أكثر من 10،000 دولار.
كان لدى العديد من موردي المواد الخام طلبات دنيا شديدة الانحدار بحيث يتعين عليك امتلاك جيوب من العمالقة الصناعيين حتى تتمكن من القيام ببعض الأبحاث والتطوير.


 لكن الانترنت غير ذلك. تتوفر الآن العديد من المكونات بسهولة عبر الإنترنت ، بما في ذلك الوصفات ، والعديد من الموردين لديهم أوامر الحد الأدنى التي هي في متناول اليد بعد متوسط ،
في الأساس ، يكون العطر ، أكثر منتجات العطور تركيزا ، حوالي 20-30٪ من العطور أو الزيت العطري تحتوي على نسب منخفضة من العطر أو الزيت العطري ، وأكثر من الكحول ، مع بعض مخاليط حتى دمج المياه). الباقي هو الكحول والمثبتات لأن العطور تحتوي فقط على 0-5 ٪ من المياه (معظمها 0 ٪). يتم استخدام المثبتات لأن العديد من زيوت عطرية ورائحة متقلبة لدرجة أنه إذا عرضتها للغلاف الجوي ، تتبخر الرائحة في وقت قصير جدا ، ومن أجل "إصلاح" الرائحة ، تحتاج إلى مثبتات حتى تبقى الرائحة لفترة أطول . 
من الضروري أيضا استخدام زجاجات جميلة لتعبئة الروائح الخاصة بك ، وأساسا ، فإن أهم عنصرين في صناعة العطور هما الزيوت الأساسية أو العطور ، والزجاجات.
سيمنحك البحث السريع في الإنترنت عددا كبيرا من الموردين للزيوت الأساسية والكحول والمثبتات والزجاجات. بالنسبة للزيوت العطرية أو الزيوت العطرية ، يقوم العديد من الموردين ببيعها بسعر أوقية ، مما يجعله أكثر تكلفة للعطور المنزلي. كثير حتى تقديم حزم عينة. تتراوح الأسعار من 2.00 دولار إلى 80 دولارا أمريكيا لكل نصف أوقية من الزيت العطري ، لكن العديد منها يتراوح بين 7 دولارات و 15 دولارا أمريكيا لكل أوقية ، وتقل التكلفة بشكل تدريجي كلما ارتفعت الكمية التي تشتريها من النفط الأساسي.
بالنسبة لكحول العطور المستخدم لتخفيف الزيوت الأساسية والعطور ، فإن متوسط التكلفة يتراوح بين 6 إلى 10 دولارات مقابل 8 أونصات (حوالي كوب واحد) ، اعتمادا على المورد الخاص بك. كما هو الحال مع الزيوت الأساسية ، تنخفض التكاليف إذا اشتريت بكميات كبيرة. إذا احتوى كحول عطورك على إيزوبروبيل ميريستيت فلا داعي لإضافة مثبت لأن هذا في حد ذاته يعمل بمثابة المثبت.
العديد من موردي الزيوت الأساسية يزودون زجاجات العطور. بالنسبة لموردي زجاجات العطور وحدها ، يطلب البعض فقط طلبا بحد أدنى 40 دولارا ، مع تراوح سعر الزجاجة أقل من دولار واحد إلى 9 دولارات للزجاجات الأكبر حجما.
من حيث التكلفة مقابل الربح ، فإن صناعة العطور هي عمل مربح للغاية ، حتى بالنسبة للشركة المصنعة للمنزل. لقد غير الإنترنت بالتأكيد هذه الصناعة التي كانت في الأيام الخوالي مقتصرة على عدد قليل جدا من اللقطات الكبيرة في عالم العطور للشركات. لذلك المضي قدما ، وجعل رائحة الخاص بك.


حقائق حول العطور :
يعتبر ارتداء العطور أحد أكثر السبل بأسعار معقولة للرجال والنساء في جميع أنحاء العالم لتدليل أنفسهم على أساس يومي. يمكن أن تكون متعة تطبيق العطور حميمة ومعبرة ظاهريا ؛ مع مرتديها والناس من حولهم يستمتعون بعطرها. 
العطور تخترق الجسم من مرتديها من خلال المسام ، والعمل مع كيمياء الجسم لإطالة تأثير طويل الأمد. الرائحة أو الكولونيا التي تنبعث منها رائحة طيبة لشخص ما لن تشم رائحة طيبة على شخص آخر بالضرورة. وذلك لأن التفاعل بين العطر والجسم قد ينتج عنه إدراك مختلف للرائحة عند الأشخاص المختلفين بسبب توازن الهرمونات في الجسم. 
يعد اختلاف كيمياء الجسم. ضع في اعتبارك ولأنه العطر الذي يحبك 
- اقترح أن تجرب العطر على جسمك قبل شرائه. رش بعض من الداخل من معصمك وابتعد. بعد ساعات ساعات يجب أن تعرف ما إذا كان العطر يعمل مع جسمك أم لا. إذا نجحت ، فيمكنك أن تشتري العطر في يومك. 
خصائص العطر الجيد: 
يجب أن تكوني قادرة على شم رائحته فوراً 
انبعاث ملحوظ من الجلد في جميع مراحل تبخر 
العطر.
يجب أن تكون رائحته في المنطقة المحيطة 
. القدرة على الاستمرار لفترة طويلة عادة 
هل تعلم ان؟ 
1. الوجبات الغذائية وأسلوب الحياة والأدوية 
لديك. النساء لديهن حاسة شم أفضل من الرجال 
3. ذاكرة الرائحة أكثر فعالية من الذاكرة المرئية والذوق 
4. حاسة الشم أكثر وضوحا فترة ما بعد الظهيرة 
5. كلما كبرنا سنصبح أضعف حاسة الشم ؛ 6. 
- يمكنك التعرف على  دراسة  العطور  من خلال الرابط   .

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق