يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

القراميط ضار بالصحة.

2019-03-06 01:31:00 منوعات ...






سمك القرموط او سمك الجري (أبو شوارب)…
أثبت العلم أن سمك الجري من الأسماك الضارة 
وتعد هذه السمكة من حيوانات القمامة في الماء وهي تأكل كل شيئ، بما فيها الأسماك الميتة أو الأوساخ والقاذورات بالإضافة لإحتوائها على مخلفات مشعة تسبب تلف أهم الخلايا في جسم الإنسان .
وقد لاحظ العلماء أنه من بين الأسماك المستهلكة من قبل الإنسان فقد أظهر سمك الجري أنه الأكثر إستهلاكا للمواد والمياه الملوثه حتى أن الصيادين عادة ما يحذرون الناس في الولايات المتحدة الأميركية من تناول سمك الجري بشكل خاص عند حدوث أي تلوث أو إذا كانوا يعيشون بالقرب من مصانع تلقي بفضلاتها في الأنهار .
وأكثر من ذلك فإن أسماك الجري تعتبر الأكثر خطرا من بين الأسماك الأخرى التي ليس لها قشور وبعد الفحص من خلال أسواق متعددة في الولايات المتحدة وجد أن الأسماك تعتبر ملوثه عندما تقدر كمية البكتريا التي يحملها جسم السمكة ب 10 ملايين للغرام الواحد في حين تجاوزت أسماك الجري هذه النسبة لتصل إلى 27 مليون للغرام الواحد
والأسماك التي لاقشر لها تكون معرضة لحمل السموم الضارة والبكتريا . بينما الأسماك التي لها قشر تكون محمية من البكترية والسموم أكثر بسبب قشورها والأسماك التي لاقشر لها فإن السموم الضارة تدخل جسمها بسبب العادات الغذائية التي تتصف بها تلك الأسماك أو الكائنات البحرية .ﺳﻤﻚ ﺍﻟﻘﺮﻣﻮﻁ ﻗﺪ ﻳﺘﻮﺍﺟﺪ ﺑﻜﺜﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﺎﻩ ﺻﺮﻑ ﺻﺤﻲ ﻭﺫﻟﻚ ﻟﺴﺒﺒﻴﻦ : ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻻﻭﻝ : ﻧﺪﺭﺓ ﺍﻟﺼﻴﺪ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﻧﻈﺮﺍً ﻟﻜﻮﻧﻬﺎ ﻗﺬﺭﺓ، ﻟﺬﻟﻚ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻴﻂ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻜﺜﺮﺓ ﻭﺑﺎﺣﺠﺎﻡ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺑﺴﺒﺐ ﻧﺪﺭﺓ ﺍﻟﺼﻴﺪ . ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ : ﺗﻮﺍﻓﺮ ﺍﻟﻐﺬﺍﺀ ‏( ﺍﻟﺼﺮﻑ ﺍﻟﺼﺤﻲ ‏) ﺣﻴﺚ ﺍﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﻚ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻥ ﻳﺘﻐﺬﻯ ﻋﻠﻰ ﺍﻱ ﺷﻲﺀ ﻭﻳﺮﻋﻰ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻣﻴﺎﻩ .

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق