يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أصحاب الترقية بالشهادة زلزلوا الرباط بوزاراتها

2019-03-05 14:42:35 منوعات ...






كما كان متوقعا حل مناضلوا التنسيقية الوطنية لحاملي الشهادات المطالبين بالترقية بالشهادة وتغيير الإطار بشوارع الرباط بأعداد غفيرة من الأساتذة والأستاذات محدثين زلزالا من الطنطنة والأهازيج المطالبة بالاستجابة الفورية لمطالبهم المشروعة، وكتعبير عن غضبهم من سياسة الوزارة الوصية التي اختارت الآذان الصماء.

وعلى مر يومين فقد عرفت أشكالهم النضالية الغير مسبوقة تفاعلا كبيرا من جل شرائح المجتمع، وكذا وسائل الإعلام الدولية والمحلية والتي كانت مُجمعة على عدم الرضا عن ما يحدث لخيرة أطر البلاد من تهميش ولامبالاة.

فاليوم وبعد هذه المستجدات النضالية صار لزاما على الوزارة الوصية بحكومتها الاستجابة الفورية لمطالبهم المشروعة دون قيد أو شرط قبل أن تتفاقم الأزمة أكثر خصوصا مع الانذار الميداني الذي يهدد به هؤلاء الأطر ألا وهو خوض أشكال نضالية غير مسبوقة تتجلى في مقاطعة الامتحانات الاشهادية، والإضراب المفتوح إلى حين إسترجاع حقوقهم المسلوبة.

وللاشارة فالتنسيقية عازمة على تنظيم اعتصام أمام الوزارة الوصية يوم غذ الأربعاء 06 مارس وفيه سيتم تدارس مسألة التمديد أو إعطاء فرصة لأهل القرار لتدارس الملف بشكل جدي، وبعده سيتم اتخاذ قرارات غير مسبوقة تتحمل الوزارة عواقبها.

ذ. عبد الحكيم عاطف 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق