يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

14 طريقة للربح من الانترنت

2019-03-16 07:31:55 مال و أعمال ...






قد تناولنا في مقالاتنا السابقة 5 طرق للربح من الانتر نت ويتبقي 9 طرق لنا من ال 14 طريقة والآن سوف نقوم بنشر 4 طرق آخري للربح من الانترنت فتابعونا

الطريقة السادسة 

6. مواقع إختصار الروابط

شركات إختصار الروابط، هي شركات يمكنك وضع أي رابط بها لتعطيك رابط آخر قصير، كل من يزور هذا الرابط يشاهد بعض الإعلانات قبل الذهاب لعنوان الويب المقصود. بعض مواقع اختصار الروابط، هي في الأساس شركات إعلانية، وهي تشارك جزءاً من أرباحها لكل شخص يختصر روابطه من خلالها. سوف تعطيك هذه الشركة نسبة من أرباحها في حال حصلت على زيارات جيدة للراوبط المختصرة. الشيء العبقري في هذه الشركات، أنها تسمح لك بإختصار أي روابط سواء كنت تمتلكها أو لا تمتلكها. لذلك عالم الإنترنت بين يديك لتختر منه ما يناسب جمهورك من روابط، ومن ثم تبدأ في الربح من اختصار الروابط.

7. Facebook Marketplace

فيسبوك ماركت بليس عبارة عن خدمة جديدة أتاحها فيسبوك منذ سنتين تقريباً، تسمح لك هذه الخدمة من عرض أي منتج تريد أن تبيعه أمام من بريدون الشراء، فهو بمثابة سوق لعرض المنتجات وبيعها بين مستخدمي فيسبوك. طريقة إضافة المنتج شيء في منتهي السهولة، وأيضاً فيسبوك يعمل بنظام التوزيع الجغرافي، فهو يُظهر المنتجات التي أصحابها متواجدين في القاهرة أمام مشترين محتملين يعيشون أيضاً في القاهرة. فيسبوك ماركت بليس يمثل فرصة مجانية رائعة وسهلة التنفيذ لتحقيق أرباح من خلال بيع المنتجات.


8. المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كان لديك عدداً جيداً من المتابعين على تويتر، أو كان لديك صفحة أو جروب على الفيسبوك به عدد كبير من المشتركين، فهذا يمثل فرصة ربحية جيدة لك. يمكنك الربح من خلال جمهورك على السوشيال ميديا بعدة طرق، فمن الممكن أن تبيع إعلانات لبعض المعلنين، أو أن تقوم بتسويق منتجات أو عروض بالعمولة، أو أن تبيع سلعتك الخاصة من خلال هذا الجمهور الذي يتابعك.

9. موقع بيت كوم للتوظيف

موقع بيت كوم هو أكبر موقع للوظائف باللغة العربية، إنه موقع يعمل كوسيط بين من يطلبون وظائف معينة ومن يريدون عمالة معينة، إنه بصورة أخرى همزة وصل بين صاحب العمل و طالب الوظيفة. الشيء الجيد في هذا الموقع أنه يمتلك برنامج تسويق بالعمولة، فهو سوف يعطيك مبلغاً معيناً من المال مقابل كل شخص يقوم بعمل CV على الموقع من خلالك. كل ما عليك فعله لكي تربح من موقع بيت كوم، أن تقوم بجعل أكبر عدد من الناس يقومون بعمل سي في على موقع بيت من خلالك، ومن ثم تبدأ في الربح من موقع بيت كوم.

والآن بعد ما قدمنا لكم في 3 مقالات 9 طرق للربح من الانترنت ويتبقي لنا 5 طرق آخري سوف نستعرضها في مقالنا القادم بإذن الله

أخيكم في الله

/ علي محمود الطبال 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق