كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

افضل دايت طبي يمكن ان ينقص وزنك

2019-03-14 19:00:40 صحة ...






إنقاص الوزن تُعدّ خطوة إنقاص الوزن للوصولِ إلى جسمٍ رشيقٍ ومثاليّ هدف الكثير من الناس؛ فعلى الرّغم من أهمية هذا الهدف إلا أنّ الأهم هو أن يَحظى الجسم بصحّةٍ جيّدة، ولذلك يجب على الشخص اتّباع رجيمٍ صحيّ طبيّ يحتوي على كافّة العناصر الغذائية اللازمة لأداء الجسم لعمليّاته الحيوية المختلفة؛ وذلك تجنباً للآثار السلبية التي تُلحقها الأنظمة الغذائية القاسية بالجسم 
تعليمات قبل اتباع رجيم إنقاص الوزن
 شُرب ثمانية أكواب من الماء على الأقل يومياً. الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية؛ فهي منتجات تجارية غير موثوقة غالباً، ومن الممكن أن تُؤثّر سلبيّاً على الرّجيم.
 يُسمح بتناول الشاي والقهوة والأعشاب ولكن دون سكر. 
يُمنع تناول الحلويات خلال الرجيم، ولكن يُمكن تناولها عند الانتهاء منه بكميّاتٍ معقولة. 
التعوّد على تناول الطعام ببطء؛ فهو يساعد على الشعور السريع بالامتلاء. 
تناول الخيار أو الخس بين الوجبات لسد الجوع، على أن يكون ذلك قبل تناول الوجبة بساعتين. 
تناول الأعشاب المسهلة لمنع الإصابة بالإمساك. ممارسة التمارين الرياضية والحركة قدر المستطاع؛ لحرق السعرات الحرارية الزائدة. 
رجيم صحي لإنقاص الوزن 
اليوم الأول
 بيضة مسلوقة واحدة مع شريحة توست. حبة موز واحدة. كوب واحد من الزبادي. علبة تونة صغيرة خالية من الزيت. شريحة توست. تفاحة. أيّ كمية من البطاطا المسلوقة مع طبق من السلطة.
 اليوم الثاني 
ثلاث ملاعق من الكورن فليكس مع نصف كوب من الزبادي منزوع الدسم. حبة واحدة من التفاح، أو ست حبات من الفراولة. كوب واحد من الزبادي. ربع دجاجة، أو أربع قطع رومي مدخن مع طبق صغير من السلطة. طبق صغير من الخضار. شريحة توست مع تونة خالية من الزيت. 
اليوم الثالث 
شريحة توست مع ملعقة صغيرة من مُربّى الرجيم. حبة واحدة من التفاح، أو حبة واحدة من البرتقال. أربع ملاعق من الجبن غير المملح. شريحة من بسكويت الرجيم. طبق من الخضار المسلوق. كوب واحد من الزبادي. 
اليوم الرابع 
شريحة توست مع مِلعقة صغيرة من مربّى الرجيم. ثمرة واحدة من الفاكهة. طبق من شوربة الخضار المسلوق. شريحة من بسكويت الرجيم. طبق من الخضار. كوب واحد من عصير الجريب فروت.
 اليوم الخامس
 شريحة توست مع مِلعقة واحدة من العسل الأبيض. حبة واحدة من التفاح. أربع ملاعق من الجبن غير المملّح. طبق من شوربة الخضار المسلوقة. 
تنويه: يجب مراعاة وجود ساعتين من الزمن بين كلّ صنف والآخر على مدار اليوم



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق