كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

قصة رعب حقيقية حدثت في اليابان

2019-03-13 22:26:30 قصص و حكايات ...






إن قررت يوما زيارة اليابان أنصحك بقرأة تلك القصة جيدا فربما استطعت التغلب على تلك السفاحة ومواجهتها وقتها ، فصدقني كل شيء سيمر سريعا وستقوم بقتلك في ثواني حتى انك ستجد نفسك في الجحيم وانت لا تتذكر ما حدث وقتها وكيف ذهبت إليه ، نقدم لكم في موقع قصص واقعية ، قصة بعنوان اشهر قصة رعب مخيفة في اليابان.


 
قصة رعب مخيفة حدثت في اليابان
 
هل أنا جميلة؟


 
إن قلتم جميلة سوف أقتلكم لأنكم كاذبون
 
وغن قلتم قبيحة سوف أقتلكم لأنكم صريحون
إذا عند رؤيتي وفي الحالتين أنتم ميتون


إحذر عند رؤيتها وفكر جيدا بإجابتك عند سؤالها ، إن زرت اليابان وسرت في الشارع ليلا ستجدها أمامك تسألك بفضول سؤالها المعتاد ، هل أنا جميلة ؟
تتسائلون من هي أليس كذلك إنها أسطورة المراة ذات الفم المشقوق ، فأسطورتها شهيرة جدا باليابان فأحذر عند زياراتك لليابان وأنتبه لخطواتك جيدا وخصوصا عن السير وحيدا ليلا وأعلم بأنني حذرتك وتذكر كلماتي جيدا
فهي سيدة تضع على فمها كمامة طبية تتجول ليلا في الشوارع باليابان ،  إن شاهدتها أركض بأقصى سرعة حاول أن تبتعد عنها،  قبل أن تقترب منك و تسألك سؤالها المعتاد “هل أنا جميلة ؟
لأنه وقتها سيكون الوقت يا عزيزي قد ولى ولم يعد له ضرورة  ، ولقد تمكنت  ذات الفم المشقوق منك و أي إجابة على سؤالها سوف تتسبب في موتك في الحال بدون أي تردد لا يهم كم عمرك و لا جنسك و لا من تكون المهم هو أنك تسير في الشارع ليلا و بمفردك وقابلتها من سوء حظك التعس وهذا كاف بالنسبة لها كي تمارس هوايتها المفضلة عليك وتسألك سؤالها الذي لا تمل منه هل أنا جميلة ؟


ستخرج لك من وسط الظلام واضعة كمامة على وجهها ربما لن تهرب منها لان هذا المشهد معتاد في اليابان أشخاص كثر يرتدون الكمامات حفاظا على صحتهم أو صحة غيرهم لكن هذه السيدة مختلفة قليلا سوف تظهر من خلفك في البداية ثم تستمر في السير تجاهك و فجأة ستجدها واقفة أمامك لن تعطيك فرصة لتفكر كيف وصلت إليك بسرعة لأنها ستباغتك بسؤالها المعروف “هل أنا جميلة؟”و المعتاد إذا لم تكن تعرف من هي هو أنك ستنظر إليها نظرة فاحصة من رأسها حتى قدميها فتجدها فتاة جميلة ذات شعر أسود طويل و غرة على وجهها لكنها لا تغطي عينيها الجميلتين بلا شك .
فتقول لها رأيك بكل صدق “نعم أنت كذلك” عندها ستزيل الكمامة من على وجهها و تقول لك “و الآن هل مازلت جميلة” , ستقف مصدوما أمام ذلك الوجه المبتسم دائما بإبتسامة مخيفة من الأذن للأذن و لسان متدلي و صفين كاملين من الاسنان الظاهرة بكل وضوح بعد أن نزع من فوقها الجلد بالكامل , من الخوف سوف تجيبها بتلعثم لكن هذه المرة لن تجيب بصدق خوفاً من ردة فعلها .
“أنت ….نعم جميلة” وربما تدرك أنها ذات الفم المشقوق السيدة المرعبة التي تظهر للناس ليلا لتسألهم عن رأيهم فيها ثم تقتلهم بعد ذلك , أجل تقتلهم في الحالتين سواء قالوا أنها جميلة أو فضلوا الصدق و قالوا أنها قبيحة ففي المرة الأولى تعرف أنهم كاذبون فهي ليست جميلة و هولاء الذين قالوا لها أنها جميلة سوف تقوم بتشويههم بمقصها حتى يصبحوا مثلها وتتركهم ليموتوا ببطء أما من صدقوها القول فسوف تقتلهم على الفور .


أنتشرت  الكثير من القصص المختلفة عن ظهور المرأة ذات الفم المشقوق ، في بعض مدن اليابان وبالرغم  من أنها شخصية أسطورية قديمة وقد عفا عليها الزمن , ولكن الشرطة  حاولت السيطرة على حالة الرعب والفزع التي اصابت سكان اليابان فزودت قوات الشرطة والحراسة و حتى أمرت المدارس على عودة التلاميذ  إلى منازلهم في مجموعات  وليسوا وحيدين حتى لا تقابلهم فهي تحب الاشخاص الوحيدين لانهم يكونوا ضعفاء لتستطيع قتلهم بسهولة  .
قام اليابانيون بخداع المرأة  ذات الفم المشقوق ، فيقومون بسؤالها اسءله اخرى  أو عدم إعطائها أجابة اخرى ولكنها  للاسف الشديد تقتلهم في نهاية الامر ولا تنخدع بسهولة ، فمن الصعب خداع المرأة 
وظهرت المرأة في كوريا أيضا ، ولكن من تلك المرأة التي تقتل الناس بلاسبب يا ترى تقول الاسطورة  بأنها امراة جميلة كانت خائنة لزوجها وقتلها الزوج الغضب بقتلها ولن قبلها قام بشق فمها حتى لا ينظر لها اي رجل  .
والآن نصيحتى لك يا عزيزي  إن زرت اليابان وقابلتك ذات الفم المشقوق ليلا ، فأصطنع العمى وعدم السمع وعدم الكلام ، فإن سألتك سير في طريقك وكأنك لا تراها فأنت أعمى ، وإن امسكت بثيابك ودفعتك لا تنطق فأنت أخرس ، وإن صرخت في أذنك فلا تنطق فأنت أصم وبذلك ربما ستنجو منها
..
كود الموضوع : 1454

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق