يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

10 معايير غريبة لقياس الجمال حول العالم

2019-03-11 18:53:22 منوعات ...






الجزء الأول

 كتب . فتحي حمدالله

يعد الجمال من أهم
الشروط التي يضعها طالبي الزواج في شريك الحياة المنتظر (المرأة ) ، وتختلف معايير



الجاذبية والجمال من دولة لأخرى حسب الثقافة والعادات والتقاليد التي تتميز بها كل
دولة . وهناك مقاييس غريبة جدا نتعرض لها خلال السطور التالية :

1 –
الأسنان المعوجة في اليابان :



من معايير الجمال الغريبة في اليابان هي الأسنان المعوجة إذ تعتبر الأسنان الملتوية
والمعوجة أحد معايير الجاذبية وهي تسمى" yaeba " أي الأسنان الملتوية حيث ينظر للأفراد الذين يمتلكون أسنان معوجة أو ملتوية بأنهم أكثر ظرافة وجمال، لهذا السبب أطباء الأسنان في اليابان  مطلوبين بكثرة! ويزادا الطلب على الأسنان المعوجة من الرجال والنساء .

2- الخدش - قبلة كارو  في إثيوبيا  


التخديش أو تكوين الندوب بشكل فني على الأجساد يعتبر أحد الطقوس الغريبة للانتساب إلى القبيلة لدى العديد من الثقافات مثل قبيلة كارو في إثيوبيا وهو يتجاوز مجرد الوشم بالحبر إلى أساليب أكثر دموية وأكثر إيلامًا . وتمنح الندوب للرجال خلال مراسم حفل ، في حين أن تعتبر الوشوم عند المرأة مؤشرا للجمال والجاذبية .

3- الوجه على شكل قلب – كوريا الجنوبية

تنتشر عمليات التجميل في كوريا الجنوبية ، لكن  تعد عملية التجميل للوجه وجعله مثل شكل قلب أحد أهم العمليات انتشاراً في البلاد ، وينظر للوجه على شكل قلب على أنه أهم علامة من علامات الجمال والجاذبية وللحصول على هذه النتيجة يخضع معظم الكوريون لعمليات تجميل معقدة تتضمن تكسير عظام الفكإلى ثلاث قطع ، وإزالة الجزء الأوسط، ودمج العظمتين الأخريات لجعل الذقن أكثر تحديد، حينها يصبح الفرد غير قادر على تناول الطعام القاسي.

4 - السمنة المفرطة - موريتانيا

في موريتانيا تعتبر السمنة المفرطة مقياس الجمال والجاذبية للفتاة ؛ لذا تسعى الفتاة لأن يصبحن أثقل في الوزن حتى يصبحن أجمل حيث يحب الرجل هناك المرأة الأكثر سمنة .

5- عمليات تجميل الأنف - إيران

تعد إيران  عاصمة عمليات تجميل الأنف ففيها يقاس معيار الجمال على مدى استقامة الأنف ؛لذا تجد الرجال والسيدات على السواء مستعدين لدفع إي مال للحصول على هذا المعيار وهو الأنف المستقيم .وإذا عجز أحدهم على إجراء العملية فإنه ضمادة على إنفه لإيهام النس أنه أجرى هذه العملية لجعل أنفه مستقيمًا .


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق