كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

الجزائر بلد الأحرار

2019-03-11 13:32:33 سياسة ...






  1. إن ما يحدث اليوم بالجزائر الأبية لهو دليل واضح على رقي الشعب الجزائري وتحضره ولطالما كان كذالك.

بالرجوع إلى التاريخ نستشف التضحيات الجسام التي قدمها الجزائريون في سبيل تحقيق الحرية والاستقلالية ، وتسمية الجزائر ببلد المليون شهيد أو المليون ونصف شهيد -بشكل دقيق- ليس عبثا، بل إن أبناءها قدموا أرواحهم وكل ما يملكون فداء لوطنهم، واليوم نرى مدى نضج الشعب الجزائري من خلال الحراك السلمي الذي يقومون به احتجاجا على الوضع المزري ورغبة في التغيير، وهو ما يشير إلى أن الشعب الجزائري قد حقق تقدما على مستوى الوعي، لذلك لن يستطيع العسكر خداعه ثانية لأنه عازم على التغيير ، عازم على القيام بنهضة تجعله أنموذجا يحتذى به من طرف جميع الأمم العربية المغبونة.

لقد قال الشعب الجزائري كلمته كفى خداعا واسحمارا وتزييفا للحقائق، كرأي شخصي إن من أبشع الأخطاء التي يرتكبها النظام في الجزائر هو محاولته استغباء عقول الجزائريين من خلال فرض الرئيس بوتفليقة علىهم في حين لا يدرى أحي هو أم ميت .

إن من الواضح الجلي أن السلطة يتم تقاسمها بين الجنرالات فبعد أن عرفوا طعم حليب الجزائر وجدوا أنه من الصعب التخلي عن هذا الثدي الحلوب، من الصعب فطامهم وقد اعتادوا استنزافه مدة طويلة من الزمن.

آن الأوان لأن تخضعوا لما يمليه عليكم الشعب، آن الأوان لأن تحسبوا للشعب حسابه وتنزلوا عند مطالبه ومبتغاه، فأتمنى لكم ثورة مكللة بالنجاح والسلمية .


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق