اكتب معنا لو بتحب التدوين
#اربح_من_الكتابة
سجل حسابك بالموقع الان

لقد استفقتُ

2019-02-07 22:01:02 اقلام و اراء ...






من يوميات رجل مفصوم فقد شهوة الحياة وقرر العيش مثلكم أرجو ان لا تزعجكم كلماتِه فهو صريح كفاية لخلق صراع داخلي في عقلكم الغليظ...


لقد استفقتُ


ها انا ذا ارى الحياة الحمقاء مجدداً، كل ما هو حولي مثير للاشمئزاز كم هو جميل لو اغلقت عينيي ونامت روحي في ثبات عميق، جميل؟ جميل؟ عن ماذا اتحدث انا؟ ما هو الجميل؟ لم اسمع بهذه الكلمة سوى في المسلسلات القديمة ومن بعض الشعراء الذين يملكون فشل زريع ولا يعترفون به، نعم لا يعترفون لأنهم ضعفاء مثلي لا هم اكثر مني.


يظنون انني عليل واحتاج الى طبيب نفسي لكنهم لا يدركون ان طبيبي يحتاج لآخر وقد بدأتُ بمعالجته منذ حوالي الشهرين فزوجته تسببتْ له بأزمة عاطفية اودته في سجن بلا زنزانة، ليس له سواي فقد اصبحنا سوياً نكره عالمكم الذي لا تعترفون فيه بالفشل والذي يسيطر على كل ما هو في محيطكم البغيض، طبعاً انتم الآن تشتمون صراحتي اشتموا براحتكم فهذا لن يؤثر على تاريخكم البشري الاحمق الذي ليس به انجازات سوى حروبات عالمية واحدة تلوة الاخرى وها قد بدأتم بمحاولة لغزو كواكب اخرى في مجرتكم ولو استطعتم لغزوتم المجرات جمعاء فلم يوقفكم رادع بعد ان نصّبتم انفسكم وكلاء عنا بالقوة عبر حكومة دولية رذيلة وتسألونني لماذا احقد على تقاليدكم البالية؟ حقاً انها بالية لدرجة ان من كفر بعاداتكم حاكمتموه في احدى المصحات العقلية الفارهة والفارغة من انسانيتنا.


لقد استفقتُ اليوم لأخبركم انني غداً سأصبح عليلاً انا وطبيبي الأخرق لكنكم ستعتبروننا بشر مثلكم ولا نستطيع التأثير عليكم بإيجابية لذا سأطلق العنان لشهوتي الجارحة التي تفتقر لانسانيتكم المغتصبة بأيديكم والتي تستباح فيها دماء الأطفال الرضع والشيوخ الذين لا يقوون على التفكير مثلكم بسخاء كما تدّعون ايها الفاسدون، بالله عليكم كم تتمنون ان اجاريكم بعقل اخرق مثلكم؟ اجيبوني فلن احاسبكم لأنني سأكون مثلكم غداً نعم انتم الآن تطلقون قهقهات مرتفعة الصوت تؤذي طبلة اذني التي لم تعد تريد ان تعمل فعقلي طلب منها ذلك فإن لم تفعل ستقتلونها كما قتلتم مشاعر طبيبي البريئة وكما حرفتم نجاحي كل ذلك فقط لانني فتحتُ فمي وأطلقتُ صافرات إنذار ولم اجاريكم بوحشيتكم الظالمة الهادفة لإسقاط كل ما هو جميل في هذه الحياة، ها قد عادتْ كلمة جميل الى النص ألم تلاحظوا انها غير موجودة اصلاً؟ تظنوني مخطأ صحيح؟ عودوا الى بداية النص لتتأكدوا من عدم وجودها في الأصل لكن عقلكم القذر اخترعها لأنها تنقصكم عودوا الآن الى البداية وتأكدوا بأنفسكم...


يبدو انكم شككتم بوجودها صحيح؟ نعم فهي غير موجودة في تقاليدكم المتسخة والنجسة، إلى اللقاء اصدقائي المجانين لن تلقوني مجدداً اعدكم بهذا.


( ملاحظة: كل ما هو وارد في هذا النص ليس بالضرورة ان يكون حقيقة، فلقد قررتُ استدراج عقولكم الصغيرة بأحرف تهواها النفس البشرية ومع ذلك اعلم ان اكثركم سيطلق العنان لغريزته مبتدئاً بشتمي ).


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق