اكتب معنا لو بتحب التدوين
#اربح_من_الكتابة
سجل حسابك بالموقع الان

أول ظهور للفنانة شهيرة بدون حجاب

2019-02-04 13:26:24 فن و سينما ...






ظهرت الفنانة شهيرة بدون حجاب في أحد الحفلات الخيرية بمناسبة عيد الحب بدون حجاب مما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

أحدث ظهور للفنانة شهيرة 

ظهرت الفنانة القديرة شهيرة في أحد الحفلات الخيرية، مؤخرا و التي أقيمت بمناسبة عيد الحب بدون حجاب ، مما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، وتناقل الخبر عبر السوشيال ميديا ، مابين معارض ومؤيد لها .

أنزعجت الفنانة المعتزلة شهير ة لما أثير حولها من ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك بعد ظهورها بصحبة الفنانة سهير رمزي ، و مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري ، في أحد الحفلات الخيرية بدون حجاب ، وقالت أنها منزعجة جدا من الضجة التي أثيرت حولها ، حيث قالت أنني أموت لو جزء من جسمي ظهر .

مشوار الفنانة شهيرة الفني 

تخرجت الفنانة شهيرة من معهد الفنون المسرحية عام 1969 ، وعملت في مجال السينما ، وكان أول أعمالها فيلم حكاية الأصلة عام 1971 ، وتوالت أعمالها السينمائية  و التليفزيونية بعد ذلك .

أشهر أعمال الفنانة شهيرة 

قامت الفنانة شهيرة حوالي 25 فيلما سينمائيا ، وحوالي مسلسلات تليفزيونية ، من أشهر اعمالها السينمائية ، وضاع العمر يا ولدي ، رحلة الشقاء و الحب ، الجلسة سرية ، الحب بين قوسين ، خبطة العمر ، وصمة عار ، نواعمر ، وغيرها من الأفلام .

كما شاركت في بعض المسلسلات التليفزيونية ، منها الكهف و الوهم و الحب ومسلسل سنبل بعد المليون ومسلسلها الشهير ، مخلوق اسمه المرأة ، حيث شاركها البطولة الفنان فاروق فيشاوي .

يذكر أن معظم أفلام الفنانة شهيرة كانت من إنتاجها ، حيث إنها أسست شركة للإنتاج السينمائي ، كما إنها تزوجت من الفنان القدير محمود ياسين ، وأنجبت منه عمرو ، ورانيا محمود ياسين .

أعتزلت الفنانة شهيرة التمثيل ، عام 1992 و أرتدت الحجاب ، ثم عادت إلى شاشة التليفزيون مرة أخرى عام 1996 ، لتقديم برامج دينية .


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق