ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الأول 2019 فى جميع المحافظات وبشكل متجدد بعدما تم اعتماد نتيجة اعدادية سوهاج وأسيوط اليوم، وكان طلاب الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات قد أنهوا امتحانات الترم الأول فى انتظار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، ويتطلع طلاب القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية والمنوفية والغربية والدقهلية والقليوبية والمنيا واسيوط وأسوان وسوهاج معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول

ننقل لكم جدول متجدد بنتائج الشهادة الاعدادية بكل المحافظات أولا بأول.

المحافظةرابط النتيجةالحالة
أسيوطنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول من هنابعد قليل
سوهاجنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول من هناظهرت الان
المنوفيةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول من هناظهرت الان
البحر الأحمرنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس من هناظهرت الان
الاسكندريةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بالاسكندرية من هناظهرت
الجيزةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول مديرية التربية والتعليم من هناظهرت
القاهرةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأولظهرت
الشرقيةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأوللم تظهر بعد
الدقهليةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأوللم تظهر بعد
القليوبية

 

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأوللم تظهر بعد
البحيرةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأوللم تظهر بعد
شمال سيناءنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأوللم تظهر بعد
الغربيةنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأوللم تظهر بعد
سوهاجنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأوللم تظهر بعد

هذا وسوف نضيف كل المحافظات تباعا وسنتابع أخبار تصحيح أوراق إجابات كل الطلاب فى نتائج الشهادة الاعدادية خلال الفترة المقبلة، كانت محافظة الاسكندرية قد أكدت اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية، بينما أكدت محافظة الجيزة مواصلة تصحيح أوراق الإجابة وكذلك محافظة الشرقية.

أخبار نتائج الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات

هذا وتواصل كل المحافظات أعمال التصحيح من خلال كنترولات الشهادة الاعدادية، وتحرص كل الكنترولات على اعطاء كل الطلاب حقوقهم من خلال المراجعة المتواصلة والمستمرة لحين اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من قبل وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك من خلال المحافظ.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الأول

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل على الموضوع وسوف نعمل على الموافقة على كل التعليقات وكذلك الرد عليها وإفادتكم بأخر أخبار نتائج الشهادة الاعدادية التى تظهر تباعا.

هذا وتتواصل أعمال التصححيح فى نتائج الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات وتحديدا محافظة القاهرة والتى تظهر خلال الفترة المقبلة وبالتحديد نهاية الأسبوع الجاري، بينما تتواصل أعمال التصحيح فى محافظة الاسكندرية فى الترم الأول.

هذا وتبدو محافظات القاهرة ‘الاسكندوية والجيزة أقرب المحافظات فى ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالترم الأول، هذا وتبدو النتائج قريبة في ظل ترقب كبير من جانب جميع المهتمين بالعملية التعليمية فى الاسكندرية من طلاب وأولياء أمور، نتابع خلال الأيام المقبلة نتابع نتائج باقي المحافظات الترم الثاني لكل الطلاب خلال الفترة المقبلة.

كان محافظ البحر الأحمر قد اعتمد فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة وسط حالة من السعادة نظرا لوصول نسبة النجاح إلى 100% لكل الطلاب وبشكل كامل.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية وسوهاج اليوم الاحد لكل الطلاب...

بالتوفيق للجميع