نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019، يبحث عنها الالاف الطلاب حيث أنه قد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية خلال الساعات الماضية من قبل  اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، لجميع المدارس الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل، ولذا سنقدم لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019

وخلال الساعات الماضية تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019 الترم الأول من قبل سيادة المحافظ بنسبة نجاح 82,11%، كما أفاد مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للإمتحان 65 ألف طالب وبلغ عدد الحاضرين منهم 64 ألف 893 طالب و بلغ عدد الناجحين 53 ألف 286 طالب.

وتقدم المحافظ بخالص التهاني للطلبة الناجحين ولأسرهم، متوجها بالشكر إلى السادة القائمين على العملية التعليمية، كما حث الطلاب على المزيد من التفوق والنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2019

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

وللاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالمنوفية برقم الجلوس الآن يمكنك الضغط هنا مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح واعتمادها بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، كما يمكنك ترك رقم الجلوس من خلال التعليقات أسفل الموضوع لنجلب لك النتيجة فورا.