يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

ماسكرا تسببت العمى لامرأة استرالية.

2019-02-26 22:34:48 حواء ...






أصيبت سيدة أسترالية بالعمى بعدما استخدمت ماسكارا، انتهت مدة صلاحيتها، من أجل إطالة رموشها.
وشعرت شيرلي بوتر، 50 عاماً، بألم شديد في عينيها واحمرار صاحبه تورم بعدما وضعت هذه الماسكارا، واستمر الألم لليوم التالي، فتوجهت لزيارة طبيب العيون الذي أخبرها أنها بخير ولكنها كانت لا تشعر بارتياح.


وقالت شيرلي وفقاً لصحيفة "ذا صن": "مرت أشهر على هذه الواقعة، وبعدها كنت مع زوجي في مركز تسوق وسقطت على عربة أطفال لم أرها نهائياً، فأخبرت زوجي أنني بحاجة إلى العودة إلى المنزل وبعدها ذهبنا مرات عدة لأطباء عيون، وتم التشخيص بأنني أصيبت بعدوى في كلتا العينين بسبب وضعي مكياج قديم".
وأعلنت شيرلي بالم أنها ستصاب بفقدان النظر في الأيام المقبلة لأن بصرها يتدهور تماماً مع مرور الأيام.
ونصحت السيدات أن يتخلصن من الماسكارا بعد مرور ستة أشهر لأنه ربما يسبب العمى.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق