يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

يهم أصحاب الترقية بالشهادة وتغيير الإطار

2019-02-24 21:00:00 منوعات ...






يهم أصحاب الترقية بالشهادة وتغيير الإطار 
حينما نتحدث عن مسألة الترقية بالشهادة وتغيير الإطار في ظل ما تعرضت له من تهميش وويلات إقصاء ممنهج من لدن اتجاه سياسي معين نصب نفسه خصما لأبناء الشعب بثوب خادمهم...، يجعلنا أمام موقف نتحصر فيه عن الاجهاز عن حق لطالما استفاد منه من سبقنا في المجال، وبالأمس القريب استفاد منه زملاؤنا الذين درسوا معنا.
فعلى مدار ثلاث سنوات من النضال والتضحية قصد إرجاع هذا الحق المسلوب، متحدّين كل الإكراهات المادية والمعنوية، وتسلط القوى القمعية، ولا مبالاة أهل المسؤولية...، جعل الملف يرقى في الساحة كأحد الملفات الهامة التي تعد ركيزة أساسية في المجال، وعودتها لحيز الوجود صار أمرا ملحّا رغم أنف أهل القرار.
وهذا الهدف ارهاصاته صارت بادية للعيان، من خلال قوته القانونية، وبرجالاته المناضلة التي حملت هم الملف وعانت الأمرين قصد إخراجه من الرفوف إلى طاولة الحوار والنقاش.
فاليوم الملف بين أمرين لا ثالث لهما: 
1- اتحاد كل المناضلين المعنيين بأمر الملف، والالتحاق الفوري بالساحة النضالية بمساهمتهم الفعالة بالتعبئة، والمشاركة في كل الأشكال المحلية والاقليمية والجهوية والوطنية، وهذا كفيل بأن نحقق المبتغى عاجلا غير آجل ونحسمه بشكل كلي بقوة الرجال ورغم أنفس الحاقدين.
 2- الاتكالية والانتهازية واللامبالاة...، وهذا كفيل بأن نعيد الملف للرفوف مع طي صفحة حق الترقية وتغيير الإطار وهذا بمثابة فشل دريع.
فشتان بين الأمرين الذي يكرس إما نكون في صف الرجال، أو في صف الجبناء الذين ضيعوا حقوقهم، وحقوق غيرهم وأهلهم وذريتهم.
فكل من يهمه أمر الترقية بالشهادة وتغيير الإطار فليعلم بأن محطة 4 و 5 و 6 و 7 مارس 2019م 
هي محطة الخلود، نكون أولا نكون، وكل من تخلى عن الركب فسيتحمل مسؤوليته التاريخية مع نفسه أولا ثم مع من حملوا هم تحقيق هذا المبتغى.
إذا فهذا الأسبوع محطة للتعبئة ولم الشمل بين المناضلين، ورفع هممهم مع الترفع عن بعض الحالات   الغير مبالية، فالأصل هو أننا ذات واحدة تجمعنا سفينة واحدة يا إما النجاة بشرف، أو السقوط بمذلة .


ذ. عبد الحكيم عاطف


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق