يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تركي آل الشيخ ومرتضي منصور وجهان لعملة واحدة فما هي اوجه الشبه بينهما ؟

2019-02-23 22:45:59 رياضة ...








لماذا إشتري تركي آل الشيخ نادي مصري ولم يشتري نادي سعودي وخاصة ان الدوري السعودي أقوي وأغلي دوري في الوطن العربي ؟

لماذا لم يشتري تركي آل الشيخ نادي كويتي او عراقي او تونسي او مغربي او جزائري ؟

هل فعلاً تركي آل الشيخ يحب مصر إذن فلماذا لا يستثمر امواله في مجالات اخري في مصر ؟

لماذا اختار تركي آل الشيخ مصر لغسيل امواله القذرة ؟

التراجع في القرارات هي ابرز السمات المشتركة بينهما 

تركي آل الشيخ ومرتضي منصور وجهان لعملة واحدة والطيور علي أشكالها تقع هذا ما سوف نعرفه في بعد قراءة المقال .

منذ ان ظهر الدعو مرتضي منصور علي الساحه الرياضية وأصبح حديث الشارع بكل طوائفه ورجل الاعلام والسوشيال ميديا الكل يعرف قذارته ولكن القلة القليلة التي تستطيع ان تبوح بذلك والغالبية العظمي من الشخصيات الاعلامية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهورين لا يستطيعون ان ينتقدوه علي تصرفاته وافعاله القذرة خوفا من نفوذه القوية داخل مصر وخارجها .

مرتضي منصور لم يجد من يقف في وجهه من أصغر طفل في مصر الي اكبر القيادات فيها بما في ذلك رئاسة الجمهورية التي لم تحرك ساكنا تجاه تجاوزاته في حق الجميع .

وفي عام 2018 ظهر علينا وباء جديد علي الساحه الرياضية في مصر والوطن العربي اسمه تركي آل الشيخ  دخل مصر عن طريق النادي الاهلي لانه يعرف جيداً من هو النادي الاهلي وجماهيره التي تمثل الغالبية العظمي من سكان مصر والوطن العربي لعب بمشاعر الملايين لكسب حبهم وودهم الذي لم يطول كثيراً  بعد ما ظهرت نواياه الخبيثه تجاه النادي الاهلي ومجلس ادارته .

فنأتي هنا ونوضح ما هي اوجه الشبه بين المعتوه مرتضي منصور و الأراجوز تركي آل الشيخ ؟

أولا _ الاثنين معاً يكنون كل الحقد والكراهية للنادي الاهلي نظراً لتفوقه في جميع المجالات الرياضية العربية والإفريقية حتي وصل للعالمية .

ثانياً _ تسخير كل امكانياتهم لكسر أنف وتدمير النادي الاهلي العظيم حتي يذاع سيطهم بأنهم هم من أوقعوا الاهلي ومجلس ادارته في الخطأ .

ثالثاً _ البحث عن مخالفات قانونية في النادي الاهلي لإثارة الرأي العام والجماهير ضد مجلس إدارة الاهلي .

رابعاً _ تكوين نفوذ داخل مصر وخارجها لمحاربة الاهلي بكل الوسائل الممكنه والغير ممكنه .

خامساً _ هذا اكثر تشابه بينهما الا وهو التراجع في قراراتهم حيث اكثر من مره قرر المعتوه مرتضي منصور الانسحاب من الدوري المصري او مبارايات بحجج واهية وبدون سند قانوني ولكنه يعتمد علي النفوس المريضه والمطبلين الذين اشتراهم ومثله تماماً يسير تركي آل الشيخ  علي نفس المنهج واصبح كل يوم يخرج علينا بالتلويح بتصفية استثماراته في مصر وبيع بيراميدز ثم يتراجع مره آخري ويجد من يطبل له ويترجاه ويستسمحه للعودة مره اخر حيث ان تركي آل الشيخ لم يشتري نادي الاسيوطي فقط بل قام بشراء مجموعه من المرتزقه المنافقين الذين يعشقون التهليل له وكيف لا وهو ولي نعمتهم في الارض .

تركي آل الشيخ لم يجد مكانا آخر لغسيل امواله القذره الا في مصر التي ترحب بكل من جاءوا من انحاء العالم  ولكن هل فكرتم ولو لحظه لماذا لم يشتري تركي آل الشيخ نادي سعودي وخاصة ان الدوري السعودي هو أقوي وأغلي دوري في الوطن العربي .

لماذا لم يشتري تركي آل الشيخ نادي كويتي او عراقي او قطري او تونسي او مغربي .

لماذا اختار تركي آل الشيخ مصر خاصة للاستثمار فيها في مجال الرياضة . الإخوه الذين يقولون انه يحب مصر وكلام من هذا القبيل كان بإمكان تركي آل الشيخ الاستثمار في مصر في أي مجال اخر او مساعدة مصر باي طريقة إخري ولكنها حملة ممنهجة من قبل مرتضي منصور وتركي آل الشيخ لتدمير النادي الاهلي .


تقبلوا فائق تقديري واحترامي…. 

أخيكم في الله / علي محمود الطبال 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق