يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

انتقام القدر ( قصة مؤثرة جدااا )

2019-02-23 00:07:09 قصص و حكايات ...






انتقام القدر 

هذه القصة واقعية والهدف منها اخذ العبرة والعظة , وصعب جداا على قارئها ان ينسى احداثها او يمحيها من ذاكرته , ( كما تدين تدان ) افضل تعبير عن احداث القصة .

احداث القصة :

كان هناك شاب لا هم له الا خداع الفتيات , فكان يخدعهن بكلامه المعسول ووعوده الكاذبة فاذا نال مراده من الفتاة يبحث عن غيرها . وهكذا كان الشاب لا يردعه دين ولا حياء فكان مثل الوحوش الضارية يهيم يبحث عن فتاة يشبع بها رغبته الدنيئة .

في احدى المرات سقطت في شباكه احدى المخدوعات بامثاله فالقى اليها برقم هاتفه , فاتصلت به واخذ يحدثها ويحدثها بكلامه المعسول مما جعلها تسبح في بحر الحب والعشق واستطاع بمكره ان يشغل قلبها فصارت مولعة به وعاشقة له .

فاراد هذا الخبيث ان يظفر بها مثلما يفعل كل مرة مع الفتيات ولكنها صدته وقالت له : مابيني وبينك حب طاهر لا يكتمل الا بالزواج الشرعي . فحاول بعد ذلك مراوغتها ولكنها ايضا صدته .

فاراد ان ينتقم لكبريائه ويلقنها درسا لا تنساه ابدا , فاتصل بها واخذ يحدثها عن اشواقه ويعبر لها عن حبه وهيامه وانه قرر وعزم ان يخطبها فهو لا يستطيع العيش بدونها فهي بالنسبة له كالهواء اذا انقطع عنه مات !!

ولانها ساذجة ومخدوعة بحبه صدقته واخذت هي الاخرى تبادله الاشواق . وصار هو يحدثها اكثر واكثر حتى جعلها تتعلق به اكثر واكثر , فوعدها بانه سوف يتقدم لخطبتها الا ان هناك امور يجب ان يحدثها بها وهي امور لا تقال عبر الهاتف , فتلك الامور تخص حياتهم الزوجية فيجب ان يلتقي بها .

وبعد رفض منها وتمنع استطاع الفاسق ان يقنعها بمقابلته فقبلت وحدد المكان والزمان   .... اما المكان فكان في شاليه على البحر واما الزمان ففي الصباح واتفقا على الموعد !!

ففرح الخبيث واسرع الى اصدقائه وقال لهم : غدا ستتاتي الى الشاليه فتاة تسال عني , فاريد منكم ان تكونوا هناك , فاذا دخلت تفعلوا بها كل ما يحلو لكم .

وفي اليوم الموعود جلس اصدقاء السوء ينتظرون فريستهم وهم يلهثون مثل الكلاب . وجاءت الفتاة الى الشاليه لتقابل صديقها ودخلت تنادي عليه وفجاة هجم عليها اصدقائه مثل الوحوش الضارية واخذوا يتناوبون عليها حتى انتهوا من شهوتهم وتركوها في حالة يرثى لها وخرجوا ليركبوا سيارتهم ليعودوا من حيث اتوا , واذ بصاحبهم الخبيث الماكر ياتي فقالوا له : انتهت المهمة بنجاح كما اردت !!

فرح الشاب واصطحبهم معه داخل الشالية ليمتع نظره ويشفي غليله فتلك الفتاة هي التي صدته وتمنعت عليه . 

فلما وقعت عينه على الفتاة كادت روحه تزهق واخذ يصرخ باعلى صوته على اصدقتئه ويقول : تبا لكم ياشقياء ماذا فعلتم ؟ تبا لكم من سفلة ... انها اختي .. اختي .. الويل لي ولكم انها اختي .. اختي يااااويلي .. ياااااويلي .. ماذا صنعت ؟ !!!

    ملحوظة : الفتاة التي واعدها الشاب حدث معها مانع لذا لم تاتي الى الشاليه !!  وكانت اخته تبحث عنه لامر ما !! فسبحان الله الذي نجا تلك الفتاة المسكينة .                             

ولكن يا اخوتي اتدرون , ان الله عز وجل شاء ان يوقع بهذا الذئب في اغلى واعز ما يملك انه شرف اخته الذي ضيعه وبنفس الطريقة التي خطط بها ان يوقع بالفتاة المسكينة .

تلك القصة التي تقشعر منها الابدان تعلمنا ان ( من حفر حفرة لاخيه وقع فيها )  وكما تدين تدان 


                                  اتمنى من الله الا يقع احد منا في احداث مشابهة وان يلطف بنا في هذا الزمان 



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق