كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

سفر

2019-12-08 07:51:38 دروس تعليمية ...







فضولنا في الحياة دائما يدفعنا للاكتشاف و التعلم على اختلاف أعمارنا و مستوياتنا المعرفية و الاجتماعية؛ وهذا الفضول عادة ما يكون السبب الرئيسي لجل ما اكتسبناه من مغامرات. و السفر أحد أهم النتائج المتولدة عن هذا الفضول ؛ فأحيانا تكون من مَن عمَّر كثيرا في الحياة و ادراكاته لا زالت محتشمة بينما نجد من لازال في بداياته ولكن رصيده المعرفي غني و شاسع شساعة هذه الدنيا.

وأنت مسافر يصادف وجوها مختلفة كل وجه يرسم لك عالما غريبا عنك مملوء بسلسلة من المبادئ التي تربى و تتلمذ عليها هذا الشخص و أحيانا تصادف وجوها تشبهك أو تشبه أحد معارفك ؛ و لكن الأساسي هو أنك بمجرد ما تفتح حوارا مع أحدهم تبدأ في إكتشاف خبايا شخصيات مهما حاولت التستر و الاختباء إلا أن سرعة ذلك العضو السليط المسمى اللسان و عدم القدرة على السيطرة على سير الحوار تخون في بعض المواقف لتسقط صاحبها في باب ترك خبايا شخصيته عارية للعيان. كما أن السفر يمكنك من التعرف على ثقافات جديدة و متنوعة تضفي لك طابعا متميزا عالما بايجابيات و سلبيات مجموعات من الأصناف و الأنواع البشرية ؛ هذا إلي الدور الكبير الذي يلعبه في إضفاء ذلك الاسترخاء و نسيان الضغوطات التي تعيشها في حياتك اليومية . فهو المجدد لذلك النشاط الذي استنزفته منك الحياة ؛ و المولد الجديد للطاقة التي تحتاجها للاستمرار في الحياة.

إني على يقين بأن الحياة صعبة و مرهقة و لكني أعلم علم اليقين بأنها مليئة بمجموعة من الأمور التي تستحق أن نعاني من أجلها كالعائلة و الأحباب ...و لكي نملك النفس المثالي للإستمرا علينا أن نضع لأنفسنا طريقا سليما أركانه الإيمان و تبني مبادئ في الحياة و بناء عائلة ركنها الحب و أخد فترات راحة عنوانها السفر.😊😊
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق