كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

وضعية نومك تعكس شخصيتك وتؤثر على صحتك

2019-12-07 17:31:16 صحة ...







     تتختلف وضعيات النوم تعكس شخصيتك ، كما يؤثر على صحة الجسم مسببة آله الظهر وغيره من الأمراض.

إليك بعض وضعيات النوم وتأثيرها على الصحة وشخصية الذين يتبعونها وفقا لموقع "web md" .

  1. الالنوم على البطن:  عادة ما يشعر الشخص بقلة الراحةعند النوم على البطن حيث يؤدي ذلك إلى إجهاد الرقبة والجزء السفلي من الظهر أما إذا كانت الاختيار الأفضل للشخص فلابد من إختيار مخدة طرية للغاية أو  النوم دون مخدةحتى تبدو الرقبة في وضع مريح دون الشعور بألم. 
  2. االنوم على  الظهر: يؤدي  النوم على الظهر إلى الشعور بألم في الجزء السفلي منه، إما اذا كان الشخص يعاني من الألم  بالفعل، فإنه سيزداد سوءا  ، وفي حالة إصابة الشخص بانقطاع النفس  الانسدادي النومي ، فمن الممكن أن يسبب النوم على الظهر  مشكلة حقيقية  لذا يمكن التحدث إلى الطبيب حول كيفية التخلص من ذلك عند اللجوء إلى هذه الوضعية. 
  3. ووضعية الجنين: هناك أكثر من 40% ينامون بوضعية الجنين وتنتشر بين  النساء أكثر من الرجال ، وأظهرت بعض الأبحاث أنه على الرغم من ظهور الذين ينامون بهذه  الوضعية بمظهر لطيف ومثير للعطف الا انه يؤثر على  صحة الجسم. 
  4. ننوم لوح الخشب: هناك حوالي 15% من الأشخاص يأخذون وضعية لوح الخشب أي ينام الشخص على أحد الجانبين مع فرد الذراعين بجواره ويبدو أصحاب هذه الوضعية اجتماعيون وأهل للثقة ولكنها تؤثر على صحة الجسم.
  5. وضعية السقوط الحر: تشير وضعية السقوط الحر إلى النوم على البطن ولف الذراعين حول المخدة ، ووضع  الرأس على أحد الجانبين وبعد هؤلاء الأشخاص أكثر إجتماعية وانفتاحا وعادة لا يتقبلون النقد.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق