كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

العطور هواية تربح منها المال

2019-12-03 21:04:21 موضة و جمال ...









العطور هواية تربح منها المال

اذا كنت تعشق هواية العطور . وتحبها كثيرا فاننى نجعلك من خلالها انت تصبح مشهورا بها ويمكنك ايضا ان تجعل هواية العطور المفضله لتتحصل منها علي المال : فمن اجمل الاشياء ان تحصل على نتيجة مجزيه من ممارسة هوايتك وايضا ان تصبح هوايتك جزء من عملك او انها هي دوام عملك الكامل او الجزئي بالطبع سوف يكون ذلك نجاح باهر فى تحقيق اعلي معدلات الربح .

هواية اقتناء العطور من الهوايات المفضله لدي الكثير من الناس .

 فهل تساءلت يوما ما عن طريقة صنعها ،

 ربما تكون فكرت فى كيفيه تصنيع العطور لان كثيرا مثلك كان يفكر فى ان يقوم باعداد انواع فريدة من العطور بنفسه فأنت لست وحد من يفكر فى الامر . ربما تكون قد تجاوزت ذلك بالفعل وقمت بالفعل بوضع  أصابعك في مياه صناعة العطور كهواية والآن دعنا نتساءل كيف يمكنك ربح المال منها. إذا كنت مهتما بذلك  ، فستكون مسرورا بمعرفة أن تحقيق هدفك ليس مستحيلا ، فقد يكون صنع العطور للبيع سهلا الي حد ما . لانه بالفعل من اسهل الامور التى من خلالها تحقيق هوايتك الممتعة والتي هي مجرد وسيلة مثالية لكسب المال من العمل في المنزل. كان الكثير من الغموض حول موضوع فن صناعة وتركيب العطور. حيثان  معظم رواد العطور ومترددي  بيوت العطور لديهم أسرار تجارية عن كيفية تركيب العطور  لمزاجهم وأين مصدر موادهم الخام التى سوفيحصلون عليها . بغض النظر عن الجهود التي يبذلونها  من اجل الحصول علي المادة الخام ، ومع ذلك ، لا يمكن إخفاء بعض الأشياء إلى الأبد لابد من خلق جيل جديد للمهنة حتى يتعلمها اخرين ولا تنقرض طرق اعداد العطور الخاصة والجيدة  ، ويظل السر دائمًا عاجلاً أم آجلاً. لكننا هنا نبوح به من اجل التعلم والمعرفة حيث ان هناك العديد من الطرق وأساليب اؤكيب و صنع العطور. بعض هذه الطرق معقدة للغاية وتستغرق وقتا طويلا. لكن توجد طرق أخرى أكثر مباشرة إلى الأمام وسهلة التعلم وبأقل تكلفه وبدون مجهود كبير ؛ حيث ان توفير طرق مختصرة مريحة يمكن أن تساعد أي شخص فقط في فهم التفاصيل الدقيقة لمزيج العطور في أي وقت من الأوقات وخلق منتجات جديدة منها وبالتدرج فى الهوايه او العمل سوف تتعرف الكثير يوما تلو الاخر حتى تصبح محترفا لفن تركيب وتصنيع العطور وطرق اقتناءها وكيفية الحفاظ على ثبات الرائحة حتى اخر قطرة من قارورة العطر . كل ما تحتاجه هو الدقة والصبر ، وكيفية الحصول على معلومات من المصدر الصحيح لها  وأنت على ما يبدو سوف تكون اكثر استمتاع عندما تحقق من هواياتك المفضله ما تريد الحصول عليه من مظهر جيد واخر فى الحصول على دخل شهري او يومي حتى لو كان هذا الدخل هو مجرد ربح اضافي .

 

من المؤكد أنه من الجيد أن تعرف أنه من السهل إلى حد ما معرفة كيفية القيام بعمل تركيب خلطات العطور . لأن هناك بعض الأدلة الجيدة التي تساعدك على البدء فى ذلك . ، جنبا إلى جنب مع الخير الذي تحصل عليه دائما لكن يجب ان تكون علي يقين ان النصائح المجانيه ربما لا تكون كافيه حيث ان هناك الكثير من ما يسمى "نصائح مجانية لصنع العطور" تطفو على شبكة الإنترنت العالمية. معظم هذه المعلومات غير دقيقة تمامًا وقد ينتهي بك الأمر إلى الإحباط والاستسلام وترك العمل بها وربما الاستغناء عن تلك الهوايه الجيدة . او ربما تشعر بالإحباط على الرغم من حدوث ذلك بالفعل ، يمكن تعلم تقنيات صنع العطور البسيطة والفعالة بسهولة إلى حد ما من خلال الوصول إلى المعلومات الصحيحة والمكونات الجيدة ويمكنك الحصول علي المعلومات الصحيحه من مقدمي الدورات وايضا محاولة الوصول الي المعلومات الصادقه علي الانترنت والمدفوعه وعلي سبيل المثال : موقع خمسات الذى يقدم لك كل ما يمكن ان تحتاجة حول تطوير وتركيب وتصنيع العطور وطرق الحفاظ علي ثباتها الجيدة واعداد مشروعك وكيفيه اختيار انواع العطور واشياء كثيرة يمكنك الحصول عليها من موقع خمسات حول العطور بمبلغ مدفوع خمسة او عشرة دولار فقط . يمكنك الحصول علي المعلومات الصحيحه من تلك المواقع الصادقه .

 

إذن ما الذي يحتويه العطر بالفعل؟ المكونان الأساسيان لأي عطر هما الأساس والروائح العطرية المخلوطة به . هناك ثلاثة أنواع اساسيه  من العطور ، الكحول ؛ أنواع الزيوت القائمة والصلبة. والتي يمكن أن يكون المحتوى الكامل للعطور طبيعيًا أو من صنع الإنسان أو مزيجًا من الاثنين.

 

يمكن أن يكون تحديد مكونات المادة الخام من العطور بأسعار معقولة والتي يمكنك شراؤها بكميات صغيرة تحديًا كبيرًا إذا كنت جديدًا في صناعة وتركيب العطور. وان معظم مزودي الصناعة يتعاملون فقط مع الطلبيات الكبيرة من بيوت العطور الكبيرة ولن يتم بيعها إلى عطور مستقلة. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الموردين الذين يقدمون خدمات حصرية لأولئك الذين يقومون بعمليات شراء أصغر من متاجر الجملة في كل منطقة . انهم سعداء لبيع بكميات منخفضة وبأسعار معقولة حقا. ومع ذلك انت  ،، كمشتري لا يزال عليك أن تبحث عن المهتمين فقط بأخذ أموالك والتخلص من الإمدادات السيئة الجودة.

ولن يتم ذلك الا من خلال المعرفة والشرح الذى يمكنك ان تتحصلة من مدربين لك كما ذكرت اعلاه عن المواقع التى تدربك علي معرفه الخامات الجيدة وكيفية تركيبها مع بعضها لخلق عطور قيمه وذات ذوق جيد وجمال .

إلى جميع المبتدئين هناك ، تعرف على هذا ؛ مزج العطور ليس علم قاسي . بل بالعكس انه فن جميل وراقى وهوايه من افضل الهوايات التى يمكنك تعلمها . تعلم كل ما يدور في العطر وكيفية الجمع بينهما هي جزء من الجزء الأكثر إثارة وممتعة في هذه العملية ولجميع الاعمار من عمر الطفوله حتى الشيخوخة . حتى الابناء في سن المراهقة يستخدمون العطور بشكل مبالغ فيه ،  ويحرصن دائما علي الحصول علي عطرًا رائعًا. يمكن لأي شخص القيام بذلك ، مع المعلومات والمكونات الصحيحة ؛ يمكنك صنع العطور الخاصة بك وكسب المال من العمل من المنزل عن طريق بيعها. يعد تكوين المزج البسيط مكانًا جيدًا للبدء فيه ، وستزداد ثقتك كلما تدربت على ذلك ، وكلما تعرّفت على المكونات الاساسية ، والتي سوف ستحسن مزجاتك أيضًا.

هناك العديد من منافذ البيه المربحة للراغبين في صنع ومزج  العطور للبيع . قد تكون حريصًا على صنع عطور مخصصة أو إعادة تدوير ومزج المصمم أو جميع العطور الطبيعية لعملائك واصدقائك . أيًا كان المسار الذي تختاره ، كل هذا جيد لأن الطلب على منتجات العطور يتزايد دائمًا وكل يوم يكون الطلب علي العطور اكثر مما سبق . وإن في حقيقة أنك لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال لبدء مشروع صغير لصناعة العطور من المنزل هي أيضًا مكافأة إضافية. ما هو أكثر من ذلك ، مع إمكانية تحقيق ربح قدره 600 ٪ أو أكثر في المتوسط ​​لمزجك ، ما الذي ستخسره ؟ من يعلم ، قد يصبح العطر الجديد الخاص بك شائعًا جدًا مما يؤدي إلى اتباع متابعين له . او جعلة ماركة مسجله من قبل الشركات العالميه تحمل اسمك ؟ ويمكنك تعلم صناعة العطور من خلال مواقع بيع الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات ب خمسة دولار فقط . هذا علي سبيل المثال او من خلال مدربين يقدمون اليك الخدمه . المثير للاهتمام ان هوايه تركيب وتصنيع العطور الطيبة هي من ارقى الهوايات ومن اعظم الفنون التى يمكنك تعلمها دون بذل مجهود كبير

* يمكنك التعلم من خلال من خلال الرابط 

https://khamsat.com/training/813523-
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق