كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

فرصة المشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالمي للقادة الشباب 2020/2021

2019-12-28 13:13:25 التعليم و الجامعات ...









شبكة من الأقران تدفع بعضها البعض لإنتاج المزيد. من تحديتهم في الجامعات الرائدة إلى التفاعل مع أقرانهم المبتكرين وأصحاب النفوذ، تعمل YGL على تغيير مفهوم القيادة و إحداث تغير.
هدفهم هو خلق تجارب لقادة الجيل القادم الذين يعززون مهاراتهم، ويوسعون نظرتهم للعالم ويسعون إلى خلق حلول مبتكرة. يقدم برنامجها العالمي دورات تدريبية في التعليم العالي في الجامعات الرائدة، مؤتمرات القمة حول العالم، رحلات جماعية لتجربة القضايا العالمية الكبرى، وفرص للتعاون واختبار الأفكار مع شبكة من الأقران.
أنشأ كلاوس شواب، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، منتدى القادة العالميين الشباب في عام 2004 كطريقة لمساعدة العالم على مواجهة التحديات المعقدة والمتشابكة بشكل متزايد. رؤيته تتمثل في إنشاء مجتمع لأصحاب المصلحة المتعددة من قادة الجيل القادم في العالم للمساعدة في الإفادة والتأثير في صنع القرار من خلال مساهمة الأفكار الجديدة ووجهات النظر.

معايير الاختيار:

  • يجب أن يكون عمر المرشح 38 سنة أوأقل عند الترشيح.
  • لديه 5-15 سنة من الإنجازات المعترف بها، في القيادة والخبرة المهنية.
  • التزامًا شخصيًا بخدمة المجتمع على الصعيدين المحلي والعالمي، ومكانة جيدة في مجتمع، وعي ذاتي ورغبة في التعلم.
  • يجب أن يكون المُرشَحون من قطاع الأعمال مسؤولين عن التشغيل الكامل للشركة أو القسم ويجب أن يحملوا أحد العناوين التالية (أو ما يعادلها): رئيس/مدير، رئيس مجلس الإدارة، رئيس تنفيذي، مدير إداري، شريك إداري أو ناشر.
  • يمكن للشركات والمؤسسات والكيانات ترشيح مرشح واحد فقط من الشركة مرة كل عامين.
  • إذا كانت الشركة عضوًا أو شريكًا في المنتدى الاقتصادي العالمي  فيجب علي المُرشَح طلب موافقة الرئيس التنفيذي أو رئيس مجلس إدارة الشركة المعنية.
  • الترشيح الذاتي غير مقبول.

المخطط الزمني:

31 ماي 2019: إنتهاء فترة الترشيح. وبعد ذلك ، يمكن دعوة المرشحين الذين رشحوا لتقديم طلب قصير سيتم اخطارهم بالنتائج في الأسابيع التالية لتعيينهم. يونيو-يوليو 2019: المنتدى الاقتصادي العالمي يسرد المرشحين لمزيد من الاستعراض. شتنبر-أكتوبر 2019: لجنة الإختيار والفريق الإستشاري للقادة العالميين الشباب سيستعرضون المرشحين الأوائل.


نونبر-دجنبر2019 : ستعراض المرشحين الأوائل من قبل لجنة الاختيار. يناير2020: سيتم إبلاغ المرشحين الناجحين باختيارهم كقادة عالميين شباب. مارس 2020: إصدار إعلان صحفي للفئة الجديدة من قاده العالم الشباب.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: أن يكون لديك معلومات الشخص الذي تريد ترشيحه. ذلك يشمل، بجانب المعلومات الأساسية، السيرة الذاتية، وصورة شخصية وأي مستندات داعمة أخرى.

 الخطوة الثانية: املأ معلوماتك الخاصة كمُرشِح.


 الخطوة الثالثة: انتظر حتى يتم اختيار الشخص الذي قمت بترشيحه. نظرًا للعدد الكبير من الترشيحات التي يتم تلقيها، فإنه يتم الاتصال فقط بالمرشحين الناجحين.

للتقديم من هنا

اخر موعد للتقديم : 2020/05/31

المصدر: https://www.m33an.com/opportunity/2975.html/
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق