كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

طرق ربح المال من العملاق أمازون !

2019-12-02 20:22:52 مال و أعمال ...









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه, tي هذا المنشور ، سأقدم لك الطرق  التي يمكنك استخدامها لكسب المال عبر الإنترنت مع العملاق أمازون.

1 / برنامج شركاء الأمازون  Amazon Associates Program :

يعد Amazon Associates Program أحد أكبر الشبكات التابعة في العالم التي تساعد منشئي المحتوى والناشرين ومالكي مواقع الويب على جذب زياراتهم. مع الملايين من المنتجات للاختيار من بينها على Amazon.com ، تستخدم Amazon Associates أدوات سهلة لبناء الروابط لتوجيه قرائها إلى المنتجات وكسبها من عمليات الشراء من خلال رابط الآحالة الخاص بهم . يحصل العميل على نسبة معينة من المال لكل بيعة.

 2/- (Amazon FBA (Fulfillment by  Amazon :

تقوم بشراء سلعة معينة من موردين من الصين أو الهند أو بلد أخر بثمن أقل ثم تقوم بآرسالها الى أمازون, هذا الأخير يقوم بتخزينها  وعند كل بيعة فأمازون يقوم بكل شئ بالتغليف والشحن للزبون . 

3/-  ميرتش باي أمازون Merch by Amazon :

هو قسم خاص ببيع  الملابس والتيشرتات وغيرها  كل ما يجب عليك القيام به هو صنع تصميم خاص بك وتقوم بوضعه على التيشرت من خالل منصة ميرتش باي أمازون  وعند  كل بيعة تحصل على نسبة معينة من المال.

4/-Amazon Publishing :

قسم خاص ببيع الكتب الإلكترونية بالخصوص, يمكنك من خلاله بيع مؤلفاتك و إيصالها الى عدد كبير من الجمهور.

5/-Amazon Mechanical Turk :

من منا لم يسمع بها من قبل ! , ولكن ربما لم تسمع او تعرف من قبل عن Amazon Mechanical Turk , وكيفية تحقيق ربح جيد منه عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة  " حقا بسيطة " وربح مبالغ جيده منها , ولا يوجد حد أقصي للربح فهذا يعتمد علي الوقت الذي تكرسه للعمل علي  هذا الموقع وعدد المهام التي تقوم بتنفيذها .

هناك بعض المهام لا يمكن تنفيذها بواسطة الحاسوب أو ببرامج معينة وانما تحتاج لمهارات أنسان وعقله ليقوم بها مثل الأستفتاء او البحث عن معلومات عن الويب او تصنيف منتجات او صور وأضافة وصف لها.



شكرا على الزيارة
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق