يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الأزهر يحذر وينفي صلته بعبدالله رشدي وبلاغ عاجل أمام النائب العام ضد رشدي لأهانته القوات المسلحة المصرية | الخبر العاجل

2019-12-02 16:01:19 منوعات ...






الأزهر ينفي صلته بعبدالله رشدي وبلاغ عاجل أمام النائب العام ضد رشدي لأهانته القوات المسلحة المصرية  |  الخبر العاجل 


أشار رئيس تحرير “صوت الأزهر”، 
إلي أن رشدى يعمل إماما في وزارة الأوقاف
ولم يعمل من قبل في مشيخة الأزهر الشريف، وتقديمه إعلاميا كممثل للأزهر في أي ظهور هو أمر راجع للجهة التي تقدمه وليس للأزهر الشريف. وانه لا ينتمي لمؤسسة الازهر لا من قريب ولا بعيد ؛ ونطالبه بعدم أستخدام أسم المؤسسه لأهوائه الشخصيه 
وأضاف أن خريجي الأزهر الشريف منتشرون في كل مكان
سواء في المؤسسات الدينية أو غيرها، وأراء هؤلاء ومواقفهم لا تعكس بالضرورة رأي وموقف المؤسسة الأزهرية التي لا يعبر عنها غير الإمام الأكبر والهيئات الأزهرية الرسمية.


وحول انتشار صور لرشدى مع فضيلة الامام الأكبر 
في مناسبات متعددة، قال “الصاوى” إنها صور تم التقاطها في مؤتمرات وندوات عامة، وكثير من رواد وضيوف تلك الفعاليات يحرصون علي التقاط الصور مع فضيلة الإمام، مشيرًا إلى أن الصور لا تعطي صفة، ولا تثبت قربا أو بعدا، أو تعطي انطباعا بمهام أو وظائف.
وأكد الصاوى أن “رشدى” صاحب رأي ذائع علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك من يتفق مع تلك الاراء ومن يختلف ومن يعتقد بأنها أراء تثير الجدل، شأنه شأن غيره من الناشطين علي هذه المواقع، ولا يمكن بأي حال من الأحوال اعتبار أن أراءه تمثل غيره بالضرورة، وإلا لاعتبرنا كل صاحب رأي علي السوشيال ميديا لا يمثل نفسه فقط.


بلاغ عاجل للنائب العام ضد الداعية عبد الله رشدي لإهانته القوات المسلحة
وكان سمير صبري المحامي، تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الداعية عبد الله رشدي لإهانته القوات المسلحة.
وقال صبري خلال بيان: “الجيش المصري في معظم فترات التاريخ هو أقوى وأعرق جيش في جنوب البحر المتوسط من بدايات الحضارة المصرية والجيش المصري يلعب دورا كبيرا في الدفاع عن الحضارة المصرية ضد الغزاة على مر العصور، قدم الفكر العسكري المصري أرقى مفاهيم و تقاليد الجندية وخاض الجيش المصري معارك كبيره ضد جيوش ضخمه هاجمت مصر أو جهزت لمهاجمتها ، من المعارك الكبيرة الخالدة التي خاضها الجيش المصري معركة قادش في عهد الملك رمسيس الثاني ضد الحيثيين ومعركة مجيدو في عهد تحتمس الثالث ، وفي العصور الوسطى معارك حطين و عين جالوت والمنصورة وفتح عكا ومرج الصفر وغيرها ضد المغول والصليبيين والتي كانت معارك ضخمه بين أقوى جيوش العالم في زمانها ، و التي كانت نتائجها تاريخيه وغيرت مجرى التاريخ”.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق