كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

جديد الجيل الخامس في الصين

2019-12-02 09:33:25 تكنولوجيا ...







تواصل الصين تطوير اتصالات الجيل الخامس التي انتشرن بكثافة في المناطق الصينية وستبدأ بالانتشار في العالم خلال 2020

113 ألف محطة قاعدية لتكنولوجيا للجيل الخامس

أقامت الصين 113 ألف محطة قاعدية لتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس ومن المتوقع أن يصل العدد إلى 130 ألف محطة بنهاية العام، وفقا لما ذكره مياو وي وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في مؤتمر الجيل الخامس العالمي 2019 المقام حاليا في بكين.

 

وقال مياو "كان هناك 870 ألف مشترك في برنامج الجيل الخامس، وقوة التنمية جيدة"، مضيفًا أن الجيل الخامس له أهمية كبيرة لتعزيز تنمية الاقتصاد الرقمي وتكامله العميق مع الاقتصاد الحقيقي.

 

وبالإضافة إلى الاتصالات الشخصية، سيتم استخدام الجيل الخامس في الغالبية العظمى من التطبيقات في مجالات مثل إنترنت السيارات والإنترنت الصناعي. وستعمل الصين بشكل كامل على مزاياها المؤسسية والسوقية، وتعزز تكامل وتطبيق الجيل الخامس في التنمية الصناعية واستهلاك المعلومات والخدمات العامة والحكم الاجتماعي وغيرها من المجالات، لتسهيل التحول الرقمي وفقا لما ذكر مياو.

 

وسيبقى الانفتاح والتعاون إجماعًا عالميًا على تشجيع تطوير الاتصالات المحمولة، وفقًا لمياو.

 

وقال مياو "إن الصين ترحب بالشركات والمؤسسات البحثية العالمية لتشترك في بناء شبكة الجيل الخامس وتقاسم فوائد تنميتها".

 

وتحت عنوان "الجيل الخامس يغير العالم، الجيل الخامس يخلق المستقبل"، سوف يستمر مؤتمر الجيل الخامس لعام 2019 حتى 23 نوفمبر الجاري.

تطبيقات الجيل الخامس التجارية في هوبي

أعلنت شركات فرعية تابعة لمشغلي اتصالات صينيين رئيسيين، إطلاق تطبيقات تكنولوجيا شبكات اتصالات الجيل الخامس التجارية اليوم الخميس في مقاطعة هوبي بوسط البلاد.

وقال سونغ تشي تشو مدير الاتصالات المحلي إن من المتوقع أن تضم مدينة ووهان حاضرة المقاطعة 10 آلاف محطة قاعدية لتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس بحلول نهاية العام الجاري 2019.

من جانبه قال لي هونغ بو المدير العام لفرع "تشاينا تيليكوم" في المقاطعة إن الشركة أسست شبكة اتصالات للجيل الخامس تغطي مطارات ومحطات قطارات ومناطق أخرى في المقاطعة، ما سيساعد بدوره على تعزيز التحول الرقمي والذكي للصناعات التي ترتبط بتكنولوجيات الجيل الخامس.

من جانبه؛ قام فرع هوبي لشركة "تشاينا موبايل" مشغل اتصالات صيني رئيسي في البلاد، بتفعيل 1580 محطة قاعدية في المدينة حتى منتصف أكتوبر الجاري، ما حقق تغطية لاتصالات الجيل الخامس في جامعات ومراكز نقل ومناطق شعبية مكتظة السكان، وفقاً لفرع الشركة المحلي.

 

شاحنات التعدين الذكية

طورت الصين شاحنات تعدين ذكية غير مأهولة بتكنولوجيا الجيل الخامس، حسبما أفادت صحيفة العلوم والتكنولوجيا اليومية يوم الأربعاء.

 

وتستخدم شاحنات التعدين غير المأهولة في التعدين السطحي. وتقدر الشاحنات التي يبلغ طولها 10.2 متر وعرضها 5.4 متر وارتفاعها 5 أمتار، على حمل 110 أطنان.

 

وذكرت الصحيفة أن الشاحنات الذكية تستطيع تخطيط مهمتها والطريق لذاتها، والتحميل والتفريغ بشكل تلقائي، واجراء القيادة بنفسها.

 

ومن المتوقع أن يساعد هذا النوع من شاحنات التعدين غير المأهولة في تحسين سلامة التعدين ورفع فعالية الانتاج، حيث قالت الصحيفة إنه مقارنة مع المركبات الأخرى غير المأهولة، يحتاج التعدين الى الشاحنات التي تتمكن من التعامل مع ظروف الطرق القاسية التي توجد فيها عقبات لا يمكن التنبؤ به وليس بها علامات ارشادية.

 

وتتمتع شاحنات التعدين الجديدة غير المأهولة بميزات التحكم المتكامل لخط الاتجاه ومعالجة الصور والاتصال اللاسلكي وتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي.

 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق