يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الزمالك قد يضطر لمنع أكثر من 5 لاعبين من السفر لمواجهة زيسكو حتى لا يهربوا على طريقة النقاز

2019-12-17 20:13:12 رياضة ...






 

يبدو أن الزمالك أصبح في مأزق كبير، بعدما أصبحت الأزمات تلاحق الفريق، حيث أن الأزمة الاخيرة لم تنتهي بـ"هروب حمدي النقاز" فقط، بل تخطى الأمر ذلك إلى مفاجأة مدوية بسبب لوائح الفيفا.

بعد هروب حمدي النقاز.. كارثة جديدة تضرب الزمالك
أصبح الزمالك في موقف محرج للغاية، فعند الإطلاع على قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يتضح أن اللاعب يحق له فسخ تعاقده مع النادي، وفقًا للقانون الجديد الذي تم إصداره مؤخرا، والذي يسمح فيه للاعب الموقع عقدا احترافيا سواء كان محليا أو أجنبيا بفسخ التعاقد مع ناديه في حال عدم حصوله على راتبه لشهرين متتاليين، بعدما كانت في القانون الأول تصل لمدة 3 أشهر.

وتضمن القانون الجديد بندين هما:

- يمكن لأي لاعب في الدوري الممتاز سواء كان لاعب محلي أو محترفا، فسخ تعاقده مع ناديه في حالة مرور شهرين، دون الحصول على مستحقاته.

- لا يُسمح للاعب بطلب فسخ تعاقده مع النادي، في حالة عدم المشاركة في المباريات، وذلك في حالة حصوله على مستحقاته بانتظام، بينما كانت اللائحة القديمة تنص على أحقية اللاعب في فسخ تعاقده، إذا لم تتجاوز نسبة مشاركته مع النادي 10% في موسم واحد. 

و هناك لاعبين تم رصدهم من الإدارة يحاولون تقليد ما فعله اللاعب " حمدى النقاز " و هذه البنود و ما أن يحصلوا على جوازات سفرهم يتركوا الفريق و يعلنوا فسخ تعاقدهم مع النادى من جهتهم. 

و قد يفقد الزمالك استمراره فى بطولة إفريقيا فى حالة عدم سفر هؤلاء اللاعبين المهمين فى قائمة الفريق و هو ما قد يضطر له النادى حتى لا يحصلون على جوازات سفرهم مثلما فعل اللاعب ال محترف التونسي حمدى النقاز. 

و حتى الآن تتخوف إدارة النادى من عدد من اللاعبين على رأسهم 

1-فرجانى ساسي 

2-عبدالله جمعة 

3- محمد عواد 

4- طارق حامد 

5- محمد صبحى 

6-محمد اوناجم 

خصوصا أن هذه اللعيبة تحصل على رواتب مرتفعة جدا و هو ما تم الكشف عنه تسريب عقد محمد عواد الذى يحصل فى العام الأول على 10 مليون جنية  و يزداد كل عام اللى 25% 

و كذلك فرجانى ساسي و محمد اوناجم و محمد صبحي الذى تلاحقه عروض كثيرة بعد تألقة مع المنتخب  فى بطولة إفريقيا. و عبدالله جمعة و طارق السعيد لعدم تجديد عقودهم حتى الان و عدم حصولهم على رواتبهم لعدة شهور.



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق