كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

تحميل برنامج GIMP 2019 الاصدار الاخير بديل الفوتوشوب الاول

2019-12-15 22:30:01 تكنولوجيا ...









السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخوانى الكرام . معكم اليوم شرح للبرنامج الاكثر من رائع برنامج GIMP ، لمن لا يعرف هذا البرنامج فهذا البرنامج هو افضل بديل مجانى للفوتوشوب يمكن التعامل معه على الاطلاق . يلقى هذا البرنامج الرائع الغنى عن التعريف المدح من جميع مستخدميه نظرا لسهولة استخدامه ، هذا غير انه متواجد بشكل مجانى لا يحتاج منك التفعيل او شراء البرنامج لتعمل عليه ، كما انه يغنيك عن برنامج الفوتوشوب بشكل نسبى . 

هذا البرنامج GIMP هو اختصار لكلمة GNU Image Manipulation Program و هو برنامج يعمل على تعديل الصور و يحظى بشهرة واسعة و معروف بكفائته ، حيث توجد هناك العديد من الادوات والعمليات السهلة التى تسهل عليك عملية التعديل على الصور بالطريقة التى تريد ، فكل ما تتخيله يمكنك تنفيذه مع هذا البرنامج الرائع .

و على الرغم من ان البرنامج الرائع GIMP مجانى بشكل كامل ، الا انه يعمل بكافئة عالية للغاية ، يمكنك استخدامه اذا كنت تريد تعديل شيئ بسيط على صورك بشكل مبسط ، و كذلك يمكنك استخدامه فى حالة اذا كنت تريد استخدامه بشكل مهنى فى بعض المهام المعقدة ، هذا البرنامج يوفر لك كل ما تريد . يمكن لا احد ان يستطيع التعامل مع واجهة هذا البرنامج الاكثر من سهلة و مميزة و لن تجد اى مشاكل فى التكيف مع واجهة هذا البرنامج الرائع GIMP ، حيث انه يطلقون عليه الان برنامج ادوبى فوتوشوب المجانى . هذا البرنامج الرائع يحتوى على العديد من الادوات والخصائص التى كانت فى وقت من الاوقات حكرا لبرامج مدفوعة وغالية الثمن و كذلك صعبة التعامل والاستخدام ، ولكن مع هذا البرنامج الرائع يمكنك العمل من يومك الاول بتعديل الصور باحترافية شديدة كما تريد . هذا البرنامج الرائع GIMP بديل الفوتوشوب الاول شهرته تذداد يوما بعد يوم بسبب خصائصة الرائعة التى يعرضها من خلال واجهته السهلة و المميزة بكل تأكيد .

رابط تحميل البرنامج من هذا الرابط ( رابط مباشر ) :  https://cutt.ly/rrqwmgT

اتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق