كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

شركتا برمجيات صينيتان تبنيان بشكل مشترك نظام تشغيل

2019-12-11 12:08:08 تكنولوجيا ...







أعلنت شركة "سي إس 2 سي" الصينية المحدودة للبرمجيات القياسية أنها بنت بشكل مشترك مع شركة تيانجين كايلين "تي كيه سي" المحدودة للمعلومات نظام تشغيل محلياً.

وقال خه ون تشه كبير الموظفيين الماليين في الشركة الوطنية الصينية المحدودة للبرمجيات والخدمات إن الخطوة المذكورة تعتبر حاجة ملحة لتطوير نظام تشغيل مستقل ومحلي مع نظام موحد ونظام إيكولوجي لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين.

وتم تطوير نظام تشغيل "نيوكايلين لينوكس" من قبل شركة "سي إس 2 سي" ونظام تشغيل مُخدّم كايلين التابع لشركة "تي كيه سي" اللذين يعتبران نظامي تشغيل محليين هامين في السوق.

من جانبه قال هان ناي بينغ المدير العام لشركة "سي إس 2 سي" إن نظام تشغيل "نيوكايلين لينوكس" يدعم معظم منصات اجهزة الكمبيوتر المفتوحة بشكل كامل في الداخل والخارج، ويغطي نسخة المُخدّم ونسخة أجهزة الكومبيوتر المكتبية، ويستطيع التعامل والتأقلم مع أكثر من 4 آلاف من منتجات البرمجيات.

فبعد عشر سنوات من التطوير، شكّل نظام تشغيل مخدم كايلين ثلاث سلاسل من منتجات أنظمة التشغيل بما فيها منتجات خادمة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمنتجات المدمجة، بالإضافة إلى سحابة كايلين والبيانات الكبيرة.

وقال كونغ جين تشو، المدير العام لشركة "تي كيه سي" إن النظام يحتوي على نحو 100 من حقوق الملكية والبراءات، ويتميز بقدرة تنافسية جوهرية في مجال منتجات وتقنيات السلامة المستقلة.

وتستخدم منتجات الشركتين على نطاق واسع في الوقت الحالي، وتحظى بالإقبال في مجالات التمويل والطاقة والنقل والرعاية الصحية.

وفازت الشركتان بشكل مشترك بالجائزة الأولى لجائزة التقدم العلمي والتكنولوجي الوطنية لعام 2018.

/مصدر: شينخوا/















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق