كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

العين السحريه

2019-12-01 07:48:13 قصص و حكايات ...









العين السحريه (الحلقة الثانية )

ظل ينتظر حتي تأتي الساعة  الثالثة وهو متلهف لرؤيتها ولا يعلم لماذا واذا بالساعة تدق الثالثة ويخرج جيمس  من شقته  ليقابلها أمام المصعد. 

فاطمة: خضتني

فاطمة: دا خاتمي لقيتو فين أنا دورت عليه كتير بجد ميرسي جدا 

جيمس: that's ok

فاطمة: معلش أنا كنت عايزة اسالك حاجه هو انت ليه بتكلم إنجليزي كدا علطول دا حتي النبي كان عربي جدا يعني

جيمس: I couldn't you correctly, but I think you ask me about my language, so ok l live in American, I am American, but my                  fathe mother are Egyptians like you, so l am here and I learn some Egyptian words, doyou understand any thing

فاطمة: هو اللي أنا فهمته انو your father and mother are Egyptian

جيمس: right 

فاطمة: and you live in American

جيمس: that's  right 

فاطمة: انت سايح صح؟

جيمس: what

فاطمة: welcome to egypt 

جيمس: thanks, so l am jems and what's your name 

فاطمة: my name is fatma 

جيمس: fofa

فاطمة: فاطمة

جيمس: ف-ا-طمة

فاطمة: right 

جيمس: I have a question 

فاطمة: اتفضل

جيمس: لماذا لا تصعدين في المصعدوتستخدمين السلم؟

فاطمة: لانني بخاف من إستخدام المصعد أشكرك مجددا ويجب أن أذهب للصلاة، سلام.

جيمس: باي

اليوم التالي: ظل جيمس ينتظرها كل يوم حتي تعود من عملها ويتحدثان امام المصعد 

جيمس: هل لي بأن أتحدث معكي، فقط لدقيقة ، دقيقتين ، أقصد ثلاثة 

فاطمة: ثلاث دقائق

جيمس: نعم لأنني لا أعرف أحد آخر هنا

فاطمة: العصر وصليته خلاص تقدر تتكلم في اللي انت عاوزه، اتفضل 

جيمس: ماذا؟ 

فاطمة: ماذا تريد أن تقول؟

جيمس: حسنا انتي دائما تصلين

فاطمة: الحمدلله وانت هل تصلي في الكنيسة ؟

جيمس: نعم ولكن الحقيقة ليس بانتظام ، انتي مسلمة، أليس كذلك ؟

فاطمة: نعم أنا مسلمة

جيمس: والدي مسلم هو الآخر ولكنني اخترت ديانة والدتي. 

فاطمة:لماذا لم تختار ديانة والدك!؟

جيمس: درسنا إن الإسلام دين يحث علي الإرهاب، تعلمين إن الإسلام دين يحث علي العنف.

فاطمة: عنف؟؟ هل والدك إرهابي لتقول ذلك؟

حيمس: بالطبع لا ، قد يكون رجلا صالحا ولكن غيره مختلفون، إنها مسألة عقيدة وإيمان، مثلا الإسلام يجبرك أن تلبسين الحجاب وتخفين جمالك ويكبت حريتك بدون حق.

فاطمة: بالعكس، الإسلام يجعلني ملكة بحجابي، جمالي مخصص فقط لاسرتي، يجعلني غالية السعر.

جيمس: هل تعلمي......اريد أن أخبرك بأمر ما 

فاطمة: اتفضل 

جيمس: أسلوبك مميز وجذاب..... يسحر الأشخاص ي فتاة، حسنا ماذا تدرسين؟

فاطمة: أنا ادرس في كلية إدارة الأعمال، وانت ؟

جيمس: أنا ادرس في كلية الفنون في واشنطن 

فاطمة:? art، انت يجب أن ترسمني 

جيمس: اوه، يبدو أنك لم تفهميني بشكل صحيح أنا في قسم الموسيقي.

فاطمة: موسيقي....  عظيم

أثناء ذلك ظل أصدقائه يشكون من وجودهم في مصر وأخبروه أنه أفسد عطلتهم، ولكن جيمس أخبرهم أنه مستمتع بوجوده في مصر وان مصر بالفعل جميله. 

ظل جيمس يقابل فاطمة كل يوم وكل مرة ينجذب إليها أكثر ويزداد إعجابه بها.

وفي يوم ظل يعزف وهو بانتظارها تاتي من العمل ولكن ذهب في النوم دون أن يشعر بينما هي تصعد علي السلم حتي تمر من أمام شقته فلا تجده مثل عادتها، فوقفت وعادت نرة أخري لتمر أمام شقته وهي تصدر صوتا بحذائها حتي يشعر بها، ولكن دون جدوي.

استيقظ جيمس من نومه ليجد الساعة تقترب من الرابعة. 

تري ماذا سيحدث؟ انتظروا الحلقة الثالثة من العين السحرية. 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق