كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

السياحة والسفر

2019-12-01 07:04:27 تقرير ...









7 من أفضل الأماكن للسياح في الشرق الأوسط
لا يفكر العديد من المسافرين في زيارة هذه المنطقة ، لكنها منطقة شاسعة تضم مجموعة متنوعة للغاية من البلدان تمتد على طول الطريق من حدود باكستان ، عبر شبه الجزيرة العربية ، إلى البلدان الشمالية في شمال إفريقيا. وأكثر من بضع دول داخل هذه المنطقة ليست آمنة فقط للزيارة ، والكثير منها تقدم مشاهد ومناطق جذب لا تنسى لا يمكن تجربتها في بلدك ، بما في ذلك.
الحصول على عروض السفر في صندوق الوارد الخاص 
البتراء ، الاردن
الأردن
يعتبر الأردن عمومًا المكان الأكثر أمانًا للسائحين الذين يزورونه في الشرق الأوسط ، على الرغم من أنه يجب عليك تجنب المنطقة الواقعة على بعد ميلين من الحدود العراقية السورية. هنا ستتمكن من زيارة البتراء ، واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم. أكثر المواقع التي تم تصويرها في البلاد ، بمجرد دخولك إلى وادي سيق الضيق ، حيث تبرز الأعمدة الضخمة في الظهور تدريجياً ، ستعرف أنك في مكان غير عادي. تشمل المعالم الأخرى العائمة في البحر الميت ، والغطس بالمياه الدافئة في العقبة ، والاسترخاء في ينابيع المياه الحارة الطبيعية التي تقع تحت شلال واستكشاف أقل محمية طبيعية في العالم في محمية مجيب الحيوية.
دولة قطر
من المقرر أن تستضيف قطر كأس العالم 2022 FIFA ، وعلى هذا النحو ، أصبح من الواضح أنها وجهة سياحية رائعة. يعد هذا "مكان رائع في الليالي العربية" حيث يمكنك ركوب الجمال واستكشاف الكهوف ، وهو آمن ومحاط بالبحر. يمكن للزوار اكتشاف ثروة من مناطق الجذب الثقافية والتمتع بجميع أنواع الرياضات المائية أيضًا ، من ركوب الأمواج بالطائرات الورقية إلى التزلج على الماء. أصبحت عاصمة الدوحة بسرعة مدينة ذات مستوى عالمي وتقدم الكثير من الخبرات العالمية ، بما في ذلك التسوق والمطاعم الرائعة. كما تستضيف متحف الفن الإسلامي المليء بالكنوز التي لا تقدر بثمن والتي تروي تاريخ العالم الإسلامي من خلال مجموعة تمتد على 1400 عام من الروائع.
دبي
دبى، الامارات العربية المتحدة.
دبي مدينة آمنة ثرية حديثة. إنه موطن لأطول مبنى على الأرض بارتفاع 2716 قدمًا ، ويمكن القول إنه يوفر أفضل أماكن التسوق في العالم بأسره أيضًا. خذ المترو الذي يتوقف عند جميع المراكز التجارية الرئيسية. في وسط دبي مول ، يوجد حوض أسماك وحديقة للحيوانات تحت الماء حيث يمكنك الغطس مع أسماك القرش والراي اللساع ، بينما تعرض نافورة دبي المبهرة عرض رقص ليلي مثير للإعجاب حيث تنفجر المياه إلى ما يقرب من 460 قدمًا للأضواء والموسيقى. تعرف على المزيد حول البلاد من خلال زيارة متحف دبي ، حيث تلتقي التكنولوجيا الحديثة بالتاريخ في حصن تحت الأرض يعرض الانتقال من حياة القرية إلى الإمبراطورية الحديثة. إذا كنت ترغب في تجربة حياة الشاطئ ، فإن الساحل الشرقي محاط بشريط من الرمال البيضاء الجميلة المغطاة ببحر أزور دافئ ، ومثالي للغطس ومجموعة كبيرة من الرياضات المائية.
مسقط، عمان
سلطنة عمان
تم تصنيف عُمان مؤخرًا كواحدة من أكثر عشر دول أمانًا للسفر إليها من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي. هذه الأمة الصغيرة التي تمتد إلى بحر عمان والخليج العربي وبحر العرب ، ودودة ومرحبة بالغربيين ، بما في ذلك المسافرين منفردين. قد يكون أفضل مكان للزيارة لهؤلاء الذين يتطلعون إلى تجربة الغوص في الشرق الأوسط - إذا كنت مبتدئًا ، فهي البلد المثالي للحصول على شهادتك. ستتاح لك الفرصة أيضًا لاستكشاف Empty Quarter ، أكبر صحراء رملية في العالم ، أو الذهاب في رحلة على الجمال ، أو القيام بمغامرة على العجلات الأربع أو تجربة "تقريع الكثبان الرملية" ، والسباق عبر الصحراء على الدراجات الرباعية.
أهرامات الجيزة في مصر
مصر
كان هناك قدر كبير من الاضطرابات السياسية في مصر ، ولكن سحرها لا يزال قائماً ، والقواعد الرئيسية للسياحة في وادي النيل ، الأقصر وأسوان ، سلمية ومحمية بشكل جيد ، مع وجود الكثير من المناطق السياحية التي تمت زيارتها بشدة من المشاكل ، بما في ذلك منطقة منتجع البحر الأحمر حول شرم الشيخ. أخيرًا ، شاهد شخصًا ما رأيته لسنوات فقط في الصور: النيل الطويل المتعرج الذي يتسلل عبر الوادي الأخضر المحاط بالصحراء والأهرامات الغامضة. ستجد عددًا أقل بكثير من الزوار وأرخص الأسعار ، مع وجود العديد من الفنادق في جميع أنحاء البلاد خالية فعليًا. يجب أن تتجنب زيارة شمال سيناء ، لكن بقية البلاد بما فيها القاهرة والأقصر والإسكندرية وشرم الشيخ تعتبر الآن آمنة لزيارتها من قبل معظم الحكومات.
قبرص
قبرص دولة أوروبية آسيوية في الشرق الأوسط. على الرغم من أنه لم يكن دائمًا آمنًا للسائحين لزيارته ، إلا أنه اليوم يرحب بأكثر من مليوني شخص سنويًا. يشتهر الناس بحسن ضيافتهم وطبيعتهم الودية ، وفي كل مكان تذهب إليه في الجزيرة ، يمكنك الاستمتاع بجو دافئ ومريح. بالإضافة إلى أشعة الشمس الحالية ، والسواحل الخلابة ، وحتى المناظر الجبلية الرائعة ، تمتلك قبرص الكثير لتقدمه. يمكن العثور على المشي لمسافات طويلة ذات المناظر الخلابة في كل مكان من جبال Troodos ، إلى المسارات على طول الساحل والطرق الطبيعية. يمكنك التزلج في فصل الشتاء ، أثناء الاستمتاع بمناظر خلابة لجبل أوليمبوس ، أعلى قمة في قبرص. على طول الساحل الشمالي ، ستجد بعض الشواطئ الذهبية الرائعة إلى جانب الآثار الرائعة لقلاع القرون الوسطى. بين رؤية المعالم السياحية ، ستتمكن من تذوق الأطباق القبرصية اللذيذة التي تمزج المأكولات اليونانية والتركية والشرق أوسطية والإفريقية.
منامة. البحرين
البحرين
أصغر دولة في منطقة الشرق الأوسط لديها الكثير لتقدمه. تحظى بشعبية كبيرة لدى المسافرين بسبب فرصتها لتجربة عالم عربي حقيقي ، ولكن بدون تطبيق صارم للشريعة الإسلامية على الأقلية غير المسلمة. على الرغم من أنه قد لا يكون هناك ما يقرب من عدد الشواطئ في هذا البلد كما هو الحال في دول الخليج الأخرى ، فمن خلال زيارة جزر الدار ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك السباحة وصيد الأسماك والإبحار عبر المياه على Ski-Do. في العاصمة المنامة ، يعد سوق باب البحرين منطقة رائعة لاستكشافها ، مع المقاهي والمحلات التجارية الجذابة التي تبيع التوابل والحلويات والحرف اليدوية المحلية والشاي والمجوهرات وغيرها. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تاريخ البحرين ، فاتبع مسار التراث للتحقق من أماكن مثل متحف البحرين الوطني ومسجد الخميس وقلعة البحرين. 
يعد منتزه ومحمية العرين للحياة البرية أمرًا ضروريًا لمحبي الحيوانات ، حيث يمكن رؤية جميع أنواع الطيور والنباتات الصحراوية والحيوانات مثل النمر العربي والمها والجزيرة العربية في بيئتها الطبيعية الخاصة.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق