كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

افضل برامج لحماية طفلك وتتبعه

2019-11-07 14:34:16 تكنولوجيا ...









يعد تطبيق جوجل فاميلي لينك Google Family Link أداة مجانية تمامًا يمكن للوالدين استخدامها للتحكم في التطبيقات التي ينزلها أطفالهم على جهاز اندرويد Android الخاص بهم ، وكم من الوقت المسموح به للشاشة كل يوم ، والمحتوى الذي يمكنهم شراؤه. بمجرد الإعداد ، يمكن لتطبيق جوجل فاميلي لينك والذي يتوفر على أجهزة اي اوه اس iOS و اندرويد Android ، أن يتتبع موقع جهاز اندرويد اللوحي أو الهاتف الذكي المتصل ، مما يجعل هذه الخدمة تطبيقًا صلبًا لتتبع الأطفال. يتعذر على جوجل فاميلي لينك تتبع أجهزة اي اوه اس iOS ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم أطفال لديهم جهاز اندرويد فهذه أداة رائعة وتأتي تقريبًا مع جميع الميزات التي تتقاضاها التطبيقات الأخرى مقابل رسوم عضوية شهرية.

كيد لوجر KidLogger هي أداة تعقب رائعة للأطفال وأداة مراقبة الوالدين لأولئك الذين لا يريدون دفع رسوم شهرية باهظة الثمن. يمكن لهذه الخدمة الاتصال بجهاز اي اوه اس iOS أو اندرويد Android أو ماك Mac أو ويندوز Windows الخاص بالطفل ويمكن استخدامها لتتبع مواقعهم ومراقبة استخدام الويب والتطبيق وتسجيل أرقام المكالمات والأوقات وحدود الوقت على ألعاب الفيديو وحظر بعض التطبيقات وحتى تسجيل محادثات سكايب. للأسف ، يقتصر تطبيق اي اوه اس iOS على ميزة التتبع فقط ، لكنه يعمل بشكل جيد للغاية عن طريق تسجيل إحداثيات جي بي اس GPS كل دقيقة أو نحو ذلك ومزامنة تلك البيانات بلوحة معلومات الويب ، والتي يمكن فحصها من أي جهاز بواسطة أحد الوالدين أو الوصي. توفر البيانات أيضًا روابط لخريطة جوجل والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق للعمل على مكان شخص ما.



كيو ستديو Qustodio هي واحدة من أكثر تطبيقات المراقبة شعبية للآباء والأمهات ، ولسبب وجيه، التطبيق متاح على أنظمة التشغيل اي اوه اس iOS واندرويد Android وويندوز Windows وماك Mac ويمنح الآباء القدرة على تلقي تقارير يومية عن التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم والوقت الذي يقضونه على أجهزتهم. يمكن تعيين نوافذ زمنية محددة للشاشة ، يصبح الجهاز غير قابل للاستخدام خارجها ، وتقييد تصفية الويب المتقدمة المحتوى الذي يمكن للقاصرين عرضه عند تصفح الويب ، سواء كانوا يستخدمون سفاري Safari أو فير فوكس Firefox أو ايدج Edge أو أي متصفح آخر يفضلونه.



 فون تراكر PhoneTracker هو تطبيق مجاني تمامًا يتيح لأي شخص تحويل هاتف اي فون iPhone أو اندويد Android الذكي إلى جهاز تتبع جي بي اس GPS. يستغرق التطبيق بضع ثوانٍ فقط للإعداد ، ثم نقرتين فقط للاتصال بالأصدقاء أو العائلة لإضافة بيانات جي بي اس GPS الخاصة بهم إلى لوحة القيادة. بمجرد الإضافة ، يظهر موقع كل صديق أو أحد أفراد العائلة داخل الخريطة المصغرة الخاصة بهم. يعرض النقر فوق كل خريطة إصدارًا بملء الشاشة يمكن تكبيره لمعرفة مكان شخص ما بدقة. 

في حين أن الكثير من تطبيقات المراقبة الأبوية على اندرويد Android تتطلب رسومًا ممتازة لإلغاء تأمين جميع ميزاتها ، فإن ايست ESET تقدم مبلغًا مفاجئًا لنسخته المجانية. ببساطة عن طريق تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز اندرويد Android اللوحي أو الهاتف الذكي ، يمكن للوالدين مراقبة المواقع التي يزورها أطفالهم ، والحد من التطبيقات التي يمكنهم تثبيتها من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play ، ووضع حدود زمنية لتطبيقات معينة ، والحد من مقدار الأموال التي يمكن إنفاقها على المشتريات الرقمية ، وعرض تقرير النشاط الأساسي. يفتح الاشتراك المتميز سنويًا تصفية الويب التي تقيد فعليًا ما يمكن للأطفال رؤيته عبر الإنترنت وأيضًا فتح أداة تتبع للآباء لتحديد مكان وجود أطفالهم في العالم الحقيقي ، لكن هذه ميزات يتم تقديمها في أماكن أخرى مجانًا ، وبالتالي فهي ليست متطلبًا هنا. يمكن للوالدين أيضًا مراقبة جميع الأنشطة من موقع ايست ESET الإلكتروني الذي يعد مناسبًا جدًا للأسر التي لديها عدد قليل من الأجهزة الذكية.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق