كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

استقبال الملتقى الجامعي للمولد النبوي الشريف

2019-11-06 23:26:03 تقرير ...

















تحت شعار اسوة حسنة واقتداء برسولنا الكريم عليه افضل الصلاة و التسليم قامت طلبة كلية طب الأسنان و ملتقى الطالب الجامعي للمشاركة في حملة النظافة و التي أقيمت يوم الثلثاء الموافق ٨ ربيع الأول في الكلية و ذلك للاقتداء برسول الله، بإماطة الأذى عن الطريق، وفي ذلك تم تنظيف جميع ارجاء الكليه بما يشمل العيادات و القاعات و الممرات و ساحة الكلية، وقد أظهرو الطلبة تعاونا كبيرا فيما بينهم من مختلف المستويات. بالاضافة الى انه تم وضع بعض الزينة و الطلاء الى ساحتها.

قد أقام الملتقى الجامعي مسابقات و انشطه ومن ضمنها:

١ / مباراة أفضل فريق في جامعة إب و قد حاز منتخب طب الاسنان المركز الثاني في النصفيات النهائيه. وقد تم تكريم الفريق من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ طارق المنصوب ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور/أحمد ابو لحوم ونائب عميد كلية طب الاسنان للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور/عبد الحق الحسني وايضا وكيل المحافظة لشؤون الاوقاف والتعليم القاضي /عبد الفتاح غلاب وكذلك حضر حفل التكريم عدد من الاكاديميين وأداريين وطلاب جامعة إب وايضا حضور عددكبير من المشجعين والرياضيين من مختلف الكليات.

٢/ حفل في الكلية لمسابقة المواهب ( شعر ، رسم ، خط) الذي تشرف بحضور الدكتور طارق المنصوب رئيس الجامعة ، والدكتور أحمد ابولحوم نائب رئيس الجامعة والدكتور مختار الدميني عميد كليتي طب الاسنان والطب والعلوم الصحية ، والدكتور بشير العماد عميد كلية القانون والدكتور عبدالملك السقاف أمين عام الجامعة وعدد من الدكاترة والموظفين وبحضور وتشجيع كبير من الطلاب وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات.

و خلال تلك الفقرات تم استعراض جميع المواهب واستمع لجنة الحكم الى الشعراء المشاركين وعلق على جميع المشاركات كما تم استعراض الأعمال الفنية والمخطوطات، والرسومات لجميع المشاركين والتعليق كلا منها على حده وابداء الجماليات والنواقص في كل منها . في الختام اعلنت لجنة التحكيم لمسابقة الشعراء الممثلة بالدكتور عبدالحميد رئيس قسم اللغة العربية ونائب عميد كلية التربية والدكتور محمود مشرح استاذ اللغة العربية عن اسماء الفائزين وكان بالمركز الاول الطالب سامي صادق الشرفي يليه بالمركز الثاني الطالب صلاح العواضي ويأتي بالمركز الثالث الطالب خالد البذيجي . وفق معايير معينة وقواعد استند عليها الدكتور صلاح ردمان في لجنة الحكم عن الرسم والخط تم اعلان الفائزين بالمركز الأول الطالبة نور العين شريف وبالمركز الثاني الطالبة فرح حيدر يلي اعلان اسماء الفائزين كانت هي كلمة أ.د/طارق المنصوب رئيس جامعة إب عبر فيه عن شكره وتشجييعه للطلاب ممثلين بملتقى الطالب الجامعي كما تحدث عن اهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وتناول بعض من الشبهات التي قد نواجهة .

ختامآ وجه ملتقى الطالب الجامعي الشكر والتقدير لكل من حضر وشارك وساهم في انجاح هذا الحفل وفي احيااء جميع الفعاليات في كلية طب الأسنان وفي مقدمتهم عميد الكلية أ.د/مختار عبدالقوي الدميني .

3/ دورة في القلع و التخدير لطلبة السنة الرابعة المقبلين على عيادات،  و دورة في الاسعافات الأوليه والتي لا زالت جاريه الى الاسبوع المقبل،

و قد نسقها مسؤول الملتقى الجامعي-كلية طب الأسنان- مع جمعية الهلال الأحمر و التي أقاموها داخل الكلية وذلك حرصا لطلبه الطب بأخذ ما يفيدهم في مشوارهم العملي و عدم ضياع اوقاتهم بالتنقل بين الكلية و مقر الجمعية .

و بذلك نختتم بشكر عميق لجميع من ساهم و ساعد لإنجاح جميع الفعاليات و الجهود التي أقاموها لإحياء ذكرى الرسول. 

وهذه بعض الصور المرفقة ضمن تلك الفعاليات. 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق