كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

تحميل بيس 2020 مجانا للأندرويد

2019-11-04 15:44:48 رياضة ...









قامت شركة كونامي مؤخراً بطرح إصدار جديد لهذا العام من لعبتها الأشهر والأعرق Pro Evolution Soccer يحمل إسم eFootball PES 2020. حيث أن هذا الإصدار أصبح متاح الآن للتحميل لمستخدمي أنظمة  أندرويد مجاناً للأجهزة الداعمة علي متجر التطبيقات الخاص بنظام أندرويد.

وقد جاء هذا الإصدار بالعديد من المميزات والتحسينات الرائعة علي أكثر من مستوي أولها دعم الإصدارات السابقة، حيث يتيح هذا الإصدار إنتقال النقاط والفرق التي قام المستخدمين بحفظها علي الإصدار السابق 2019  لإستخدامها بهذا الإصدار وهي بالتأكيد ميزة رائعة للحفاظ علي التقدم الخاص باللاعبين عبر الإصدارات المختلفة.

وعلي مستوى التصميم، فقد نال هذا الإصدار عدد من التطورات بفضل الإعتماد علي محرك الجرافيك Unreal  4 الجديد حيث أنك  و للوهلة الأولي ستجد أن عملية التحكم باللاعبين قد  أصبحت أكثر سهولة ومرونة من الإصدارات السابقة بجانب نعومة الأداء بشكل عام علي مستوي تحرك اللاعبين والتحكم باللعبة وكذلك تحسين مستوي الرسومات نوعاً ما لتشعر بمزيد من الواقعية أثناء اللعب.

أيضاً قامت كونامي بالحصول علي عدد من الحقوق والرخص الخاصة بإضافة بعض الفرق الرياضية والدوريات العالمية واللاعبين والمدربين إلي ذلك الإصدار، حيث تم إضافة عدد من الأندية مثل Manchester United ، Bayern München ، Juventus بالإضافة إلي الأندية الموجودة بالإصدارات السابقة بالإضافة أيضاً لعديد من اللاعبين والمدربين الغير الموجودين بإصدارات اللعبة السابقة لنظام أندرويد.

الاعلان الرسمي

تحميل اللعبه
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق