كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

خمس طرق للتعلم علي سناب شات

2019-11-26 16:51:16 تكنولوجيا ...







يُعدّ برنامج سنابشات SnapChat (إضافة إلى استخداماته الترفيهية) أداة تسويقية عظيمة، وحتى لو كنت مبتدئًا فيه، فما زال بإمكانك الاستفادة من مزاياه وبسهولةٍ تامّة.
بعض من أفضل الطرق الإبداعية التي يمكن أن يضيف فيها برنامج السناب شات إلى حياتك ككاتب:

1. تصوير ما خلف الكواليس دع جمهورك يتعرف على ما وراء الكواليس من خلال المحتوى الذي تكتبه. وكما يُقال: يمكن للصورة أن تكون بألف كلمة، لذلك فإن استخدام العديد من الصور عالية الجودة يمكن أن يساعد جمهورك في فهم المحتوى الذي تقدّمه. كما سيعمّق ذلك التواصل بينك وبين جمهورك لأنك من خلال إطلاع الأخير على الأشياء التي شاهدتها بنفسك. يمكنك أيضًا استخدام الصور التي تم التقاطها كمواد للمحتوى. لنفترض أن هناك صورة تجسد فكرة ما بشكل جيد، حينها يمكنك التحدث عن هذه الصورة في محتواك. التقاط الصور هو طريقة أخرى لإبراز محتواك بسرعة وسهولة كبيرتين.

و الآن، ومع وجود كل تلك المساحة للتخزين المتوفرة على الهاتف الذكي فلا يوجد ما يمنعك من التقاط أكبر عدد ممكن من الصور. يمكنك أن تأخذ آلاف الصور -حرفيًا- قبل أن تبدأ مساحة التخزين على هاتفك الذكي في النفاد. 2. التواصل مع الكتّاب الآخرين

سنابشات تطبيق اجتماعي، قد لا يوفر أدوات التواصل الخاصة بالفيس بوك، ولكنه لا يزال طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين. يمكنك التواصل مع الكتّاب الآخرين الذين يستخدمون البرنامج، أصبح التعاون مع الآخرين أمرًا سهلًا، ولا تنسَ أن مدى سهولة التواصل مع الآخرين هو جزء من نجاح سناب شات. يمكنك حتى التفاعل مع العديد من الخدمات والشركات مثل( Cisco-Bustle -Superior Papers-Hubspot). يمكن لعالم الكتابة أن يكون موحشًا في بعض الأحيان. تخيّل (جوني ديب-Johnny Depp) في فيلم “النافذة السرية/The Secret Window” وهو منطويًا على نفسه داخل مقصورته القابعة في غابةٍ بعيدة، وستحظى بفكرة عن شعور الكثير من الكتّاب. ومع ذلك، في عصرنا الحالي لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك بالنسبة للكتّاب، ويؤدي السناب شات عملًا رائعًا من خلال السماح للجميع بالتواصل دون متاعب حتى الكتّاب. وحتى عندما تصطدم بحبسة الكاتب، يمكنك أن تطلب المشورة من كتّابك المفضلين في دائرتك الاجتماعية. فليس هناك شخص أفضل لتتحدث إليه عندما تحتاج إلى مساعدة من كاتب آخر. فهو يُدرك تمامًا خطر الإصابة بحبسة الكاتب، لذا فسيهتم بتقديم المساعدة، ويمكنك ردّ الجميل إليه في المستقبل.

3. التفاعل مع الجمهور إذا كنت كاتبًا ذا شعبية، فسيكون السناب شات وسيلة رائعة للتفاعل مع جمهورك. قد يصل الأمر بجمهورك للشعور بالملل من منشوراتك إذا لم تحافظ على تواصل جيد معهم. يمكنك مشاركة الكثير مع جمهورك مثل صور الأماكن التي كنت فيها، لذلك في المرة التالية التي يقرأون فيها لك، سيتمكنون من التفاعل معه بشكل أفضل بكثير. دع جمهورك يترقب كتابك الجديد، وستزيد الدعاية حوله، وهكذا عندما يتم إطلاقه في النهاية، سيكون أكثر حرصًا على قراءته.

4. العروض الترويجية يمكنك إطلاق العروض الترويجية على السناب شات لإظهار مدى تقديرك للمتابعين. إذا قمت بإصدار الكتب الإلكترونية، فربما يمكنك تقديم قسيمة بخصم 30٪ لجميع متابعيك عبر السناب شات، أو إذا كنت تكتب كتبًا، فربما يحصلون على نسخة من الكتاب قبل أسبوع من إطلاقه الرسمي. يمكنك أن تطلق إبداعك عند إنشاء العروض الترويجية، وهي طريقة جيدة لزيادة متابعيك، حيث سينضم المزيد من الأشخاص على أمل الحصول على عرض ترويجي في المرة التالية التي تطلق فيها محتوى. 5. النشر للغير يهدف السماح للآخرين بالنشر في حسابك لإضافة الإثارة إلى حسابك في “السناب شات” من خلال إنتاج محتوى يجذب جمهورك المستهدف. تتيح أفضل العلامات التجارية للأشخاص المؤثرين النشر على حساباتها في السناب شات لهذا السبب بالذات. وهي تحصل على الكثير من التسويق المجاني حيث أنهم لا يحتاجون إلى التوصل إلى مواد لنشرها، فإن المؤثر يقوم بكل هذا العمل عوضًا عنهم. وهي طريقة رائعة للخروج من الروتين عندما تشعر أن تحديثاتك أصبحت متكررة إلى حدٍ ما. ويمكنها أن تقدّم لحسابك الكثير من أفكار جديدة دون الاضطرار إلى القيام بالكثير بنفسك. والآن، حان دورك! الآن لديك فكرة رائعة عن كيفية استخدام قوة السناب شات، وحتى إذا كنت لا ترى كيف يمكن للسناب شات أن يفيدك ككاتب، فما المانع من أن تستمتع باستكشاف قدراته؟ وقد تجد أنك عاجز عن الاستغناء عنه















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق