كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

اصلنا واحد *آدم و حواء* خلقوا احباء..مع مرور الازمان اضحوا اعداء..

2019-11-26 00:26:52 قصص و حكايات ...







آدم و حواء 💖
آدم وحواء ..خلقوا احباء ...وبمرور الازمان اضحوا اعداء ..الد اعداء ..سادت البغضاء ..اغلقت القلوب على مابها وان كانت هى عنيدة قيراط ..فهو كان على العند من الرؤساء ...عزيزى آدم احذر كيد حواء ..وانتى حواء ..آدم معركته البقاء ..وبين حاء وكاف وبينهما باء ...كان لكلاهما نصيب من الشقاء ...كلنا نعرف نصيب النساء ..الحب حتى النخاع بشموخ ودهاء فترى ..هل للرجال نصيب!


نصيب من العناء.. او نصيب من الثراء.. في زمنن اصبحت فيه الخيانة عنوان.. زمن الابيض و الاسود رغم وجودالالوان .. الى متى سنضل و الى اين سنصل بكل هذا العدان... ربما البعض على حق و ربما البعض الاخر على الباطل.. لكن من منا يمكنه التفريز بين الطرفين.. فالكل يشكي و يقول انه مظلم.. فمن الظالم ياترى! عجبا لم نكن هكذا.. و دائما ينتابني سؤال في دعني هل بحن نتقدم او نرجع للوراء..
حياتنا اصبح سريعة اكثر من الازم.. كل شيء موجود 
لكن معنى الاشياء غائب.. في كل مرة ينقصنا شيء.. لا تسألني ما هو..في الماضي لم تكن العديد من الاشياء.. و رغم ذلك كانو الناس يعيشون السعادة.. و البساطة تجعل للاشياء طعما اخر طعما مختلف.. 
و رغم اصلنا الواحد و المشترك.. اضحى كل منا اليوم مختلف... او بمعنى اصح مخالف... لم تعد تاء تاءا .. و لم يعد الالف الف.. بحيث الكل تغير.. و الكل يبحث عن نفسه.. في زمن لم نعد نفهم فيه الكثير من الاشياء.. فكل شيء ضاع و لم يعد.. بما فيه الانسان ... و معتقداته..و مبادئه و بالحرى اصله و هي انسانيته ... لم تعد كل هذه الاشياء ...و مع ذلك البعض يتكلم عن الحضارة .. فياليتنا رجعنا الى ما كنا عليه.. او رجعنا  الى البداية.. منذ ادم و حواء.. نرجع الى اصلنا.. فكما يقولون الرجوع الى الاصل .. اصل ..


فاصلانا واحد فلماذا اليوم فترقنا.. ومن قام بذلك... و الى متى نبقى على هذا الحال.. اسئلة عديدة و اناس عنيدة.. و شخصيات تتظاهر باللطف لكنها.. عنيفة 
من سيخرجنا من مأزقنا هذا واي جيل.. يمكنه اعادة المياه الى مجاريها.. فان بقينا على حالنا هذا.. فنحن لسنا في خير.. رغم وجود كبار الشخصيات هناك.. غباء يتمشى على رجليه.. وسطنا يعيش معنا...و الاخطر من هذا .. انه يتناسل ايضا..و يقرر في امرنا المهمة.. فكيف يعقل يا بني البشر... انكم وصلتم الى نسب متقدمة.. في التكنولوجيا و الظروف المعيشية..ووسائل التواصل .. والمواصلات.. لكن لم تصلو الى عالم من السلم ... العيش الكريم و المتراحم...فقد خلقنا جميعا.. و اصلنا واحد... في عالم واحد..نستحق نمط عيش واحد.. فما الدنب الذي اقرفه.. البعض منا ليعيش الخوف.. و الحزن..و الاغتصاب بشتى انواعه.. و الحرمان و عدم الشعور بالامان.. من من من اخيه في الاصل.. انسان مثله.. نعم هناك حيوانات شرسة .. لكن لا يوجد اشرس من بعض.. البشر.. 
 الموضوع جميل و شيق يتحدث كيف تغيرت الاشياء رغم ان الاصل واحد لكن اصبحنا في اختلافات و خلافات بين بني الجنس الواحد...


ي ترى مين قرا ومين لسة ! طب اللى قرأ يقولنا وصل لفين و ايه توقعاته للنهاية والتوقع الصح ليه مفاجأة سبيشيال ..شبيشيال جدا كمان ..اللى وصل للنهاية التزم الصمت بس عرفنا انك خلصت وهنبسطك 😉
اللى مقرأش مستنيينك تشرفنا ابدء معانا وستجد مايسرك بس برجلك اليمين بسرعة ..انتظروا مفاجآت كتير جدا .. ❤
.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق