كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

فرجاني ساسي و علي معلول

2019-10-08 20:52:01 رياضة ...







نشر الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك عددًا من الصور له أثناء تواجده في معسكر "نسور قرطاج" الحالي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر لاعب الوسط التونسي، ونجم الفريق الأبيض صاحب الـ27 عامًا بإحدى الصور التي نشرها عبر صفحته رفقة مواطنه الظهير الأيسر الدولي التونسي، ولاعب النادي الأهلي علي معلول.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يستعد خلال الفترة الحالية لمواجهة نظيره الكاميروني وديًا، يوم السبت المقبل على ملعب "رادس" في تونس.

ويتواجد المنتخب التونسي بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021، رفقة منتخبات ليبيا، تنزانيا، غينيا الاستوائية.

نسور قرطاج يواصلون الاستعداد لتصفيات أمم أفريقيا 2021 على قدم وساق

ويواصل "نسور قراطاج" الاستعداد لأول مواجهة بتلك التصفيات أمام المنتخب الليبي في الجولة الأولى، والمقرر إقامتها في الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن المنتخب التونسي قد نجح في التواجد بالمربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، والتي أقيمت فعالياتها في مصر محتلًا المركز الرابع بتلك النسخة من البطولة، وذلك عقب خسارته التي تكبدها أمام المنتخب النيجيري في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول قد تم استبعاده من الانضمام إلى صفوف نسور قرطاج لفترة طويلة، خاصة قبل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك عقب نشوب أزمة كبيرة بينه وبين المدير الفني السابق للمنتخب التونسي آلان جيريس خلال إحدى وديات تونس قبل تلك البطولة القارية الكبيرة.

ولم يشارك ساسي في مباراة الزمالك الماضية والتي جمعته أمام نادي مصر، بالجولة الثالثة من الدوري، والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي والزمالك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق