كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

فاة طفلة مصرية بعد تعذيبها بوحشية!

2019-10-08 18:02:50 حوادث و تحقيقات ...







أفادت وسائل إعلام مصرية بوفاة طفلة مصرية  تبلغ من العمر 5 سنوات، بعد أن قامت جدتها الموكلة بتربيتها بتشويه الضحية بحروق وكدمات، لم تعرف الأسباب بعد، فيما تداولت الصفحات المصرية عن وجود عملية اغتصاب للطفلة من قبل خالها.


التفاصيل وبحسب صحيفة الاهرام فإن التقرير المبدئي للطب الشرعي كشف "أن سبب وفاة الطفلة جنة حروق نارية في الجسم أدت إلى حدوث صدمة تسممية بالدم، وهبوط حاد في الدورة الدموية، والتنفسية مما أدى إلى الوفاة".

واستدعت نيابة شربين، أمس السبت، الأم وأشقاءها، ويجرى الآن استكمال التحقيقات، بعد توقيع كشف طبي على شقيقة الطفلة المُتوفاة أماني والبالغة من العمر ٦ سنوات، التي تبين وجود آثار تعذيب أيضًا بجسدها.

وكانت الطفلة جنة محمد سمير عاطف والبالغة من العمر 5 سنوات، دخلت مستشفى شربين العام وبمناظرتها تبين وجود إصابات متعددة بالجسم وحروق قديمة وحديثة، وتم إبلاغ الشرطة ونقلت لمستشفى المنصورة الدولي، وباستجواب جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها بتعذيبها وحرقها بدعوى تبولها اللاإرادي، تم صدور قرار مساء الأربعاء بحبس الجدة ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات. وانتشرت على وسائل االتواصل الاجتماعي مع انتشار قصة الطفلة أنباء تفيد بتعرضها للاغتصاب من خالها، وتعذيبها وحرقها من جدتها لإخفاء آثار الاغتصاب، وإن لم تؤكد التّحقيقات هذا، إلا أنه قد صدر قرار مساء الأربعاء الماضي بحبس الجدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


ووفقاً لموقع "يورونيوز"، فإن "إدارة مستشفى المنصورة أشارت إلى خضوع الطفلة لعملية بتر الساق نتيجة الحروق والكدمات التي تعرضت لها من قبل أقرب الناس إليها، من جدة أوكلت لها مهمة تربية حفيدتها فأرادت التستر على جريمة اغتصاب ابنها".

 وأضاف الموقع أن "التحقيقات أشارت إلى أن خال جنى أقدم على اغتصابها بعد أن قيدها، وبكل وحشية ضاربا القيم والأعراف الاجتماعية عرض الحائط. ومن المرجح أن عملية الاغتصاب تكررت لعدة مرات". وكانت الطفلة جنى وشقيقتها أماني البالغة من العمر 6 سنوات تقيمان في منزل الجدة من الأم بعد أن حصلت الجدة على حكم قضائي بتربية الطفلتين بعد انفصال والديهما، وكان والدها كفيف.


يذكر أن القضية أثارت موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب المغردون الجهات المعنية بمحاسبة الفاعلين وتنفيذ عقوبة الإعدام بحق الجدة والخال.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق