كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

وفاة طالبة جامعية وإصابة أخرى إثر دهسهما بـ”سرفيس” انحرف عن الطريق

2019-10-07 17:51:05 حوادث و تحقيقات ...







توفيت الشابة ” رزان النيساني ” البالغة 19 عاما (طالبة هندسة تحكم سنة ثانية) و أصيبت فتاة أخرى بجروح جراء دهسهما بسرفيس نقل ركاب بعد أن اصطدم بعدة سيارات قرب نفق جامعة البعث في مدينة حمص.

و قال مصدر في فرع شرطة مرور حمص لتلفزيون الخبر إن “حادث سير مروري وقع صباح الاثنين 8\10\2019,على الطريق التخديمي الموازي لطريق الشام , مقابل نفق جامعة البعث، حيث اصطدم سرفيس خط النزهة- السوق بثلاث سيارات ( سيارتين خاصتين و اخرى عمومية )”.

و أضاف المصدر أنه ” وبعد أن اصطدم السرفيس بالسيارات المركونة على يمين الطريق انحرف عن مساره , و صعد فوق الرصيف ليصدم فتاتين , حيث تم إسعافهما إلى مشفى الزعيم, لتفارق الفتاة “رزان النيساني” الحياة قبل وصولها إلى المشفى بحسب كلام زميلتها التي أصيبت بجروح”.

و بين المصدر أنه ” كانت حضرت دورية من فرع المرور بحمص إلى المكان و تولت التحقيق بالحادثة و من خلال التحقيق الأولي تبين أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم الانتباه من قبل سائق السرفيس”.

يذكر أنه وقع خلال الشهر الماضي أكثر من 50 حادث سير مروري في محافظة حمص نتيجة السرعة الزائدة و عدم الانتباه , بالإضافة إلى مخالفة قواعد و قوانين السير و المرور.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق