يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى فى البريميرليج بث مباشر بدون تقطيع 2019/10/5

2019-10-05 09:04:00 رياضة ...







نقدم لك عزيزى الزائر بث مباشر لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتى فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز بدون تقطيع واعلانات مزعجة ومناسب لأحصاب الإنترنت الضعيف يلقتى نادى ليفربول الإنجليزى بنادى ليستر سيتى فى إطار الجولة الثانية لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز (البريميرليج) تبدأ المباراة فى تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت القاهرة تلعب المباراة على إستاد الإنفيلد وتنقل المباراة على قناة Bein Sports Hd 2 ويقودها تحكيميا الحكم الإنجليزى كريس كفاناه


ليفربول وإصراره على تحقيقه الانتصارات المتتالية :

ويدخل ليفربول مباراة الغد ضد ليستر سيتي منتشيًا بالفوز الأوروبي الأول الذي حققه الريدز على حساب فريق سالزبورج النمساوي بنتيجة 4/3، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة، ليحصد الفريق أول 3 نقاط بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام نابولي.

ويحاول يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الفريق خلال مباراة سالزبورج من أجل تفاديها أمام ليستر لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري.

وخاض ليفربول 7 مباريات في مسابقة الدوري، حقق الفوز فيها جميعًا ليتربع الريدز على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة حتى الآن، وبفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي اقرب ملاحقيه في صراع الصدارة، حيث سجل لاعبو الريدز 18 هدفًا واهتزت شباكهم 5 مرات فقط.

وعلى الجانب الآخر يدخل ليستر سيتي مباراة الغد ضد ليفربول، عاقدًا العزم على تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأن الفريق يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم تحت قيادة ‏بريندان رودجرز، الذي قاد ليفربول من قبل.







وخاض ليستر سيتي هذا الموسم 7 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراتين والهزيمة في لقاء وحيد فقط، وسجل لاعبوه 13 هدفًا واهتزت شباك الثعالب 5 مرات، حيث حصد الفريق 14 نقطة، وضعته في المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط البث المباشر :اضغط هنا
 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق