كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

حادث القطار

2019-10-29 12:13:34 حوادث و تحقيقات ...







أمرت نيابة طنطا بإخلاء سبيل أحمد سمير، مصاب حادث القطار رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى الأقصر، بعد أن أجبره الكمسري على القفز من القطار مع صديقه لعدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة والغرامة، ما أدى إلى إصابته .

وتوصلت «المصري اليوم» إلى المصاب الذي قال إنه فوجئ بالكمسري يطالبه بالنزول من القطار بعد أن اكتشف عدم قدرته على سداد ثمن التذكرة، فضلًا عن دفع ثمن التطويقة أو الغرامة، وقيمتها 30 جنيهًا.

أضاف «أحمد» أن الكمسري عاملهما بـ«عنف»، وخيرهما بين: الدفع أو النزول من القطار أو تسليمهما للشرطة، فقرر زميله القفز من القطار ليلقى حتفه في الحال، بعد أن هتف في الركاب: «هو القطر ده مفيهوش رجولة ولا إيه يا جدعان!».

أوضح «أحمد» أنه كل يعمل في مجال بيع الميداليات مع صديقه المتوفي محمد عيد، وأنهما لم يتمكنا من بيع بضاعتهما بفعل الأمطار الغزيرة في الإسكندرية، فقصدا محطة القطار للعودة وهما لا يملكان ثمن التذكرة، معقبًا: «الكمسري منه لله مرحمناش».

وقال «أحمد» في تحقيقات النيابة: «يا ريتنى أنا اللي مت وأنقذت صديق عمري، مش عارف هقدر أعيش إزاي من غيره، ده هو كان راجل البيت، وهو اللي بيصرف على أخته وأمه المريضة، وفي آخر لحظة بص لي وكأنه بيوصيني عليها».
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق