كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

العلاج السريع بالآعشاب

2019-10-27 00:35:55 صحة ...







العلاج بالآعشاب من أفضل أنواع العلاجات وتعتبر هي الوسيلة الآمنة للتخلص من الآلم لآنها بدون أضرار وأثار جانبية وتتعدد طرق العلاج بها وتختلف من أنسان وأخر حسب نوعه وعمره وحالته الصحية بصفة عامة ويسعدنا أن نقدم لكم بعض الوصفات الفعالة للتخلص من الآلم والمرض بطريقة طبيعية وبأعشاب موجودة لدي الجميع :

1- زيت الزيتون



يعتبر زيت الزيتون هو النجم الساطع في العلاج الطبيعي لفوائده الكثير لأنه يعتبر البديل الصحي للدهون الضارة، كما أنه غني بمضادات الاكسدة التي تحمي الجسم من الآمراض المزمنة،ويساعد زيت الزيتون علي أتقاص الوزن،كما يساعد علي تجنب الجسم للجلطات الدماغية والآصابة بالسكري والأكتئاب ويقلل الآصابة بالسرطان ويحتوي معلقة كبيرة من زيت الزيتون علي 119 سعرة حرارية فقط،ويعلاج زيت الزيتون الآمساك والكحة والآقدام والتهابات المفاصل وقشرة الشعر جفاف البشرة والتهاب الحلق وتساقط السعر. 2- عسل النحل الجبلي 



عسل النحل الجبلي تركيبته غنية بالسكريات والاحماض الآمينية ،ويختلف نوع وجودة عسل النحل الجبلي حسب مصدر الرحيق الذي تتغذي عليه النحلة من حيث اللون والشكل ,القوام والرائحة ويعلاج عسل النحل الجبلي الآنيميا والضعف العام   ويعتبر علاجا فعالا للآسهال والتبول اللاأرادي عند الاطفال، كما يعمل علي مكافحة الفيروسات والمكروبات ويساعد في علاج الحروق والجروح، كما يعمل علي مكافحة الفيروسات والميكروبات وهو مضاد جيد لكافة أنواع الآلتهابات ،ومفيد للجلد والبشرة ويعلاج معظم الامراض الجلدية.


3- الكمون 

يستخدم الكمون في علاج عسر الهضم وأنتفاخ المعدة وطرد الغازات،كما أنه علاج للمغص ومسكن للالم ويقضي علي كافة الديدان المعوية ، كما يستخدم منقوع الكمون لآزلة القشرة وأنقاص الوزن،وساعد الكمون علي أزلة القروح والجروح.

4- الزعتر والزنجبيل

يعتبر الزعتر والزنجبيل من أقوي الاعشاب علي الاطلاق ويعمل الزعتر علي خفض ضغط الدم المرتفع ويحسن من صحة الاسنان والفم وهو علاج لنزالات البرد والتهاب الحلق وهو علاج أكيد لحبوب الوجه ويساعد علي التخلص من رائحة الفم الكريهة ويعمل علي رفع مناعة الجسم ضد الآمراض ويعلاج السعال.أما الزنجبيل يعلاج حالات البرد والانفلونزاويحافظ علي صحة القلب والاوعية الدموية ويساعد في أنقاص الوزن.

الكركم



مضاد للالتهاب والاكسدة يعمل علي محاربة الشيخوخة ومضاد للالتهابات ومكافحة ألزهايمر ويقوي القلب ومكافحة لمرض السرطان ويعلاج التهاب المفاصل.

الشيح

علاج فعال للامراض الجلدية ولعلاج أمراض الجهاز الهضمي ،قاتل لكافة أنواع الديدان المعوية ويستخدم فاتح للشهية ومضاد للالتهابات ويساعد علي علاج الالام الظهر والعظام.والمفاصل.

أكليل الجبل

يساعد في علاج النقرس والسعال ويعالج أنتفاخ البطن ويقوي الذاكرة ويقلل من سرعة ضربات القلب ويعلج مشاكل الكبد والمرارة ويساعد في علاج حالات البرد.



الشعير

يساعد منقوع الشعير الجسم في التخلص من الحصوات ويخفف الالام الكلي ويقوي كافة أجهزة الجسم ويقوي جهاز المناعة في الجسم، ويقاوم أمراض الشيخوخة،ويعمل علي تغذية الشعر وأطالته ويقي الجسم من هشاشة العظام والوقاية من فقر الدم .
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق