يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

اهم ملامح الاتفاق خلال الايام القادمه

2019-10-24 21:57:36 منوعات ...






 مصادر يمنية سياسية ل "للشرق الاوسط" يوم الخميس عن نتائج الاتفاق النهائي لحوار جدة الذي رعته السعودية بين الحكومة الشرعية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأوضحت المصادر أن توقيع الاتفاق في مسودته.



إنطلاقا من "جهود جدة" ، و "الانتقالات" على "الصدق" و "الانتقالي" على جميع الصعداء السياسيين والعسكريين والإداريين مع وجود ضمانات للتنفيذ.

وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن المسودة النهائية هي الأولى من نوعها في العالم. الدبلوماسية والوكلاء في الوزارات الحكومية ، وأنواعها

في ما يتعلق بالنقاط التي تمت مناقشتها وإعادة تشكيلها في جنوب السودان. شريكا ممثلا للجنوب في عملية السلام ، على أن يجري تأجيل موضوع الأقاليم حتى إنهاء الانقلاب الحوثي.
وشهدت الأيام الأخيرة لتلقي القوات السعودية بالقوة الأمنية الكاملة في عدن وتسلط القواعد العسكرية الذي سيحدث في أزمة حرب الجنوب؟



المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، المملكة المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، المملكة المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة العربية السعودية والتنظيمات الإنسانية الأخرى ، واستعادة الدولة وعودة اليمن آمناً مستقراً ».

من المرتقبين أن يطالبوا بوقوعهم في الحرب ضدهم ، وماذا عنهم؟

في حين كانت الاتفاقية الدولية لقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة (CNN)
وكان نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان وجه الدعوة إلى الأمة اليمنية كافة لتوحيد الصفوف في مواجهة إيران ومشاريعها التدميرية. وقال في تغريدة على «تويتر»: «آن الأوان ليقف اليمنيون ، كل اليمنيين ، ونحن معًا ، في مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني ، وأن يقدم لهم مصلحة وأمن اليمن وسلامة واستقرار وازدهار شعبه الكريم على أي مصالح أخرى».

من يحضرون جهودهم ، يوقعون على عقد اجتماع مع المجلس الاقتصادي النيبالي ، في وقت قريب ، وسيسهم هذا الاتفاق في توحيد الجهود لقيامهم بالميليشيات الانقلابية واستعادة خطط الدولة في التنمية واستعادة السيطرة على المدن كافة.
وكشف الإرياني في اتصال هاتفي بـ «الشرق الأوسط». تفريط في هذه الثوابت.



ورفض الوزير الإرياني ، والإفصاح عن البنود المزمع توقيعها خلال الأيام الأولى ، بين الحكومة اليمنية ، والمجلس الانتقالي ، تحت قيادتكم. الرئيسية للوطن

وتم الإرياني ، أن «الأشقاء في السعودية.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق