كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

اقوى مضاد حيوي طبيعى ومضاد للالتهاب .

2019-10-17 07:57:44 صحة ...







فوائد الكبريت العضوي MSM


الكبريت هو المعدن الثالث في جسم الإنسان بعد الكالسيوم والفسفور، وهو موجود في كل خلية حية في جسمنا لذلك أهميته كبيرة وأجسامنا تحتاجه بشكل مستمر، فانعدام تناوله يؤدي إلى موت الخلايا لكن بفضل الله فالكبريت موجود في الكثير من المواد العضوية والأغذية المختلقة، ويشكل الكبريت 1% من وزن جسم الإنسان. يعتبر الكبريت الحجر الأساسي في بناء جميع الأحماض الامينية المختلفة والكثيرة والمركبة لأجسامنا. كما يدخل في تركيب بعض الفيتامينات ومضادات الأكسدة ومضادات التجلط وبعض الإنزيمات.
ولكن للأسف الشديد الكبريت يعتبر مهملا في الأبحاث الطبية وعلوم التغذية وكذلك لم يحظى بالاهتمام الكافي في البحوث كمكمل غذائي. أما العلاجات الطبية القديمة في جميع أنحاء العالم فقد بذلت جهود اكبر للتداوي بالكبريت سواء طلاء على الجلد أو حمامات ساخنة بماء غني بالكبريت أو طين حار غني بالكبريت. وهذا يساعد جدا في مشاكل المفاصل والروماتزم وألام والتهابات العظام والأمراض الجلدية.
يعتبر الكبريت كأسمنت بيولوجي في ترميم خلايا الجلد، الشعر ، الأظافر والغضاريف وهو يحمي غضاريف العظام من التآكل، وللأسف الشديد انه لا يوجد فحص خاص ومدرج بين فحوصات الدم يشير لكمية الكبريت في الجسم أو نقصه كما هو متبع لبقي المعادن مثل الكالسيوم،الصوديوم،البوتاسيوم وغيرها.لقد استعمل الثوم منذ القدم وحتى يومنا هذا عند أمم كثيرة في العالم كعلاج أو وقاية من أمراض كثيرة ، والثوم يحتوي على نسبة عالية من الكبريت العضوي. ومركبات السولفا هي أدوية استعملت لعلاج الكثير من الأمراض وتحتوي على الكبريت، ذلك قبل اكتشاف المضادات الحيوية عام “1945”.
يعتبر الكبريت العضوي مضاد حيوي قوي يقتل الكثير من أنواع البكتيريا، وما زالت هذه الأدوية (السولفا) الكبريتية تعطى حتى يومنا هذا وذلك في حالات لم يستجيب الالتهاب للمضادات الحيوية الأخرى.وهنا يطرح السؤال، هل نتناول القدر الكافي من الكبريت في أطعمتنا اليومية مثل اللحوم، صفار البيض وغيرها.
مادة MSM
 
Msm هي اختصار methylsulfonylmethane مثيل سولفونيل ميثان.وهي الشكل للكبريت العضوي الموجود في الطبيعة بكل الكائنات الحية ومنها الإنسان وهي الصيغة الفعالة للكبريت. Msm  هي بودرة بلورية بيضاء سريعة الذوبان في الماء الساخنة. ,للكبريت العضوي صفات من الفعالية البيولوجية الكبيرة والمهمة جدا سواء فعالية للوقاية من الأمراض أو علاجها ، وقد لوحظ فعالية الكبريت العضوي على أمراض كثيرة منذ القدم، وذلك عن طريق الحمامات الساخنة حيث يتواجد الكبريت العضوي مذاباً بنسبة عالية ورائحة الماء والمكان تدل على ذلك.
ولقد تجدد هذا الاهتمام بعد اكتشاف أهمية الكبريت على صحة الإنسان وذلك في أواخر القرن العشرين. وكان للدكتور يعقوب ستانلي dr. stanly Jacob والدكتور روبرت هرشلير dr. Robert herschler وكلاهما كيميائيان واللذان كلفا أن يجدا استعمال وفوائد DMSO dimethylsulfoxide الناتج الثانوي في صناعة الورق من الاشجار فضل كبير لإعادة استعمال الـ ام اس ام بكثرة. لقد لاحظا سهولة ذوبان الـ dmso في الماء وسهولة امتصاص الجلد لهذا المركب، وهو سائل، فالـ msm هو dmso مؤكسد و له فوائد و فعالية كبيرة جدا
 واعلم أخي القارئ أن الأبحاث أشارت أن msm له فوائد و علاجاته لا تعد ولا تحصى بتاتا واليوم أتطرق لتناول msm للتخلص من أوجاع ومشاكل صحية مزمنة وأوردت في هذه المقالة بعض الأمثلة بها يساعد الـ msm من التخلص من مشاكل عديدة ومن الأوجاع، ولكن عليك تحلي الصبر فمن الممكن أن تظهر النتيجة بعد أيام قليلة أو حتى بعد شهر أو شهرين.و لقد لوحظ من خلال الأبحاث العلمية والتجارب الفعلية أن استعمال ال msm مصحوبا بفيتامين سي (vitamin c) او اي مشروب غني بالفيتانين سي مثل المورينجا و السبيرولينا و اوراق الصنوبر يعطي نتائج أسرع وبنسبة شفاء أعلى. فيتامين سي يمكن ان يؤخذ عبر كبسولات أو عن طريق عشبه المورينجا والتي تحتوي على نسبة فيتامين سي عالية وسهلة الامتصاص. قم بتناول msm مع فيتامين سي دائما لفعالية ونجاح اكبر للعلاج.
ينصح باستعمال الكبريت العضوي لعلاج الامراض التالية:
الحساسية: حساسية الربيع، حساسية الأكل وغيرها.
أمراض الرئة: الاستما، تصلب الرئة، فشل الرئة.


الصداع والشقيقة(الميجرينا)، التهاب الجيوب الأنفية والتهاب الأذن.
التهاب المفاصل بجميع انواعه.
اوجاع الركبة وبناء الغضروف.
مشاكل الجلد خصوصا، الجفاف والتشققات واستما الجلد (الصدفية والاكزيما).


السكري.
السرطان على أنواعه و خصوصا سرطان الثدي .
أمراض الجهاز المناعي، ضعف أو عدم تعرف خلايا الجهاز المناعي على خلايا الجسم الطبيعية ومهاجمتها.
التهاب المثانة.
تصلب الجلد.


مشاكل المعدة، عسر الهضم، حموضة وحرقة المعدة.
انسدادات.
مرض كرون chron’s disease.
التهاب القولون.
عدم امتصاص الأمعاء للمواد الغذائية.


متلازمة الأنبوب الرسغي carpal tunnel syndrome.
يساعد على تحديد خلايا جديدة في الجسم وادمال الجروح بسرعة ومعالجة القروح مستعصية الشفاء.
يذهب كل الالتهابات والبثور في الوجه وخاصة حب الشباب.
كما ينصح باستخدام الكبريت العضوي كعلاج للأمراض التالية مع اعشاب اخرى مختلفة:
لتقوية الشَعر، تسريع نُمو الشَعر وإيقاف تساقُط الشعر
حل مشاكل الإمساك.
تخفيف من الندبات بعد شفاء الجروح، الحروق أو العمليات الجراحية.
تليين الجلد.
لتقوية الشعر، للنمو السريع ووقف التساقط.
لحل مشكلة تكسر الأظافر ويعطي سرعة نمو مضاعفة عما هو معتاد.
يمنح الجسم طاقة.
Msm مذاب في الماء يساعد في حالة الحروق كما يفعل عصير أوراق الصبر
جفاف الجلد وتشققه حتى في بعض الحالات نرى الجلد ينزف وهذه عوارض نقص الكبريت العضوي في الجسم، فعند المباشرة بإعطاء msm كل هذه الأعراض سرعان ما تختفي.
يؤدي نقص الكبريت العضوي إلى ندوب ظاهرة اثر ابسط الإصابات أو الجروح.
إن النقص بالكبريت العضوي عند الطيور المحجوزة بالأقفاص يؤثر على نمو ريشها وخاصة على الرأس والرقبة فتصبح عارية ودوائها تذويب msm
إن مرض انتفاخ الرئة هو عبارة عن فقدان مرونة الرئة وهذه هي الصفة التي تميز الرئة فهي تنتفخ وتمتلئ بالهواء ثم تتقلص وتخرج الهواء طوال الوقت، وهذا يتطلب مرونة عالية جدا ولا يوجد عضو في الجسم يتمتع بهذه الصفة كالرئة فعند فقدان الرئة للمرونة تقل كمية الأكسجين المزودة للجسم ومنها القلب والدماغ ،الكلى والكبد وهذا بسبب أضراراً كبيرة على كل الجسم إذا ما تفاقم المرض ولم يعالج. الدواء الشافي هو msm والذي يعيد للرئة مرونتها بسرعة ويرفع مستوى الأكسجين بالجسم. ونرى المريض بدأ يستغني عن الأكسجين شيئاً فشيئاً وأصبح ذو قدرة على المشي لمسافات أضعاف ما كان عليه من قبل وذلك في غضون 3-4 أشهر.
إن الأبحاث التي أجريت على مرضى السكري صنف 2 أشارت لنجاعة وفعالية msm مع فيتامين ج على خفض مستوى السكر بالدم وشفائه خلال أشهر قليلة وفي بعض الحالات ساعد مرضى السكري صنف 1.
Msm بمقدوره منع الحساسية لقرص النحل أو البعوض أو عضة العنكبوت.
Msm بمقدوره خفض الكولسترول السيئ خلال فترة وجيزة.
كثيرا من الأملاح والفيتامينات تحتاج إلى الرباط الكبريتي او ال msm وفيتامين ج حتى تبدأ بعملها وتؤدي وظيفتها على أحسن وجه.
أمراض اللثة تتراجع وتشفى مع msm وفيتامين سي.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق