يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تركي آل شيخ يهدد إسماعيل يوسف قبل لقاء الزمالك وبيراميدز....وأمير مرتضى منصور يرد في رسالة قوية

2019-01-16 10:05:42 رياضة ...






وجه تركي آل شيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية ، ورئيس الإتحاد العربي لكرة القدم ، رسالة إلى إسماعيل يوسف ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، قبل لقاء الزمالك وبيراميدز ، في بطولة الدوري المصري الممتاز .

ونشر تركي آل شيخ تدوينة من خلال صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة قائلاً:" الخميس فرق ٣ ان شاء الله وحتبارك ليا" ، ورد إسماعيل يوسف على هذه التدوينة قائلاً:" يا أبو ناصر انت اللي هتباركلي على ماتش السبت أولاً والخميس ثانياً".

وجاء رد مفاجئ على تركي آل شيخ من قبل أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، حيث نشر تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يرد فيها على تركي قائلاً:"عملت بنادي بيراميدز حالة جميله وتستحق الاحترام وقدرت انك تخلق عفريت جديد بالدوري المصري ... بس صدقني الزمالك غير..هلا بالخميس ".

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيرة بيراميدز ، يوم الخميس الموافق ٢٤ من شهر يناير ، في تمام الساعة الثامنة مساءً ، والمعروض على شاشة قناة " النيل الرياضية " وشاشة قناة " on sport Hd " ، والمنعقد على أرضية استاد بترو سبورت ، في مباراة مؤجلة من يوم ١٥/١٠/٢٠١٨ ، في بطولة الدوري المصري الممتاز .






















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق