كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

تعرف علي موعد مباراة الأهلي اليوم

2018-08-24 03:11:36 رياضة ...






يلتقي نادي الأهلي صاحب المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز وفريق حرس الحدود وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري وأفاد اتحاد الكرة عبر الحساب الرسمي عبر تويتر أن طارق مجدي سيدير المباراة، ويعاونه يوسف البساطي وأحمد لطفي، وحسين إسماعيل حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن وعمرو عايد حكماً خامساً.

يدخل الأهلي المباراة منتشيا فهو يتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الترجي التونسي، ويسعى للفوز على منافسه الأوغندي لضمان صدارة المجموعة بنهاية منافساتها والحصول على أحد وصفاء بقية المجموعات في دور الثمانية.

أما في الدوري، فإن الأهلي يأتي وصيفا خلف الزمالك بفارق الأهداف حيث يمتلكا 7 نقاط، نفس رصيد سموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز الذين يأتون خلف قطبي الكرة المصرية في الترتيب.

وتنطلق المباراة في التاسعة من مساء الجمعة.

كما أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام المباريات باقي مباريات الجمعة.

ويدير عبد العزيز السيد مباراة المقاولون وإنبي ويعاونه عمر فتحي وعادل ماهر، وعدي إبراهيم حكماً رابعاً، وكل من حسن السندبيسي ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.

أما مباراة الإسماعيلي ومصر للمقاصة فيديرها محمود البنا ويعاونه أحمد حسام طه وأحمد صلاح، وأحمد ناصر حكماً رابعاً، وكل من سعيد حمزة وجلال أحمد حكماً خامساً.

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي إن فريقه سيدفع بوجوه جديدة ضد حرس الحدود يوم الجمعة في الجولة الرابعة للدوري.

وأضاف "الظروف المحيطة بها ستجعلنا نطبق سياسة التدوير".

وأكمل "محمد الشناوي سيغيب بسبب الإصابة وكذلك ميدو جابر، كما سيتم إراحة أكثر من لاعب بسبب مباراة كمبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا".

واستطرد "لذلك سيكون هناك اعتماد على أكثر من وجه جديد، ولاعبين لم يشتركوا بانتظام الفترة الماضية خاصة وأن التدوير سيكون فلسفة فنية هذا الموسم".

وأتم "هذا من أجل إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين فى المشاركة وإثبات الوجود خاصة بعد ان أصبحت القائمة 25 لاعبا فقط ".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق